اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مجموعة من طلاب مدينة يافا يلتحقون للدراسات العليا في جامعة النجاح بنابلس

 
علم موقع يافا 48 ان جامعة النجاح الوطنية في مدينة نابلس وعبر التنسيق من قبل جمعية "إقرأ" سمحت لمجموعة من طلاب الداخل الفلسطيني باستكمال دراستهم العليا للحصول على لقب الماجستير،وذلك بمنحهم بعض الامتيازات حيثيات بما يتلاءم مع الحالة الإجتماعية التي تعيشها الأقلية العربية في الداخل الفلسطيني ،حيث تم منح الطلاب برنامجا خاصا للدراسة وذلك في يوم السبت والذي يعتبر إجازة رسمية في الجامعة.
 
ومن بين المشاركين في البرنامج الذي أعد خصيصا لاهالي الداخل الفلسطيني 3 طلاب من مدينة يافا يدرسون لنيل درجة الماجستير في العلوم والتربية، بالاضافة إلى 8 آخرين من أنحاء مختلفة من الداخل الفلسطيني.
 
وبدوره أثنى عميد كلية التربية في جامعة النجاح الدكتور خليل عواد في كلمة له أمام حضور الملتحقين في البرنامج على إقدام طلاب الداخل الفلسطيني للدراسة في جامعة النجاح، وشكر الجامعة لمنحهم التسهيلات والبرامج الخاصة،تسهيلا ومراعاة لظروف الدراسة في البلاد.
 
وقال أن الجامعة دوما على استعداد لمنح المزيد من التسهيلات لأبناء شعبنا في الداخل، كما واعتبر أن الخطوة التي قامت عليها جمعية إقرأ هي خطوة في الاتجاه الصحيح لخدمة مسيرة العلم والتعليم، وقدمت نموذجاً لبعض الطلاب للالتحاق في الدراسات العليا في الجامعة بعد عمل مضني ومكثف جاء لتلبية الحاجة الضرورية في امكانية افتتاح الجامعة أمام كل من لا يستطيع الدراسة على مدار الاسبوع بسبب عمله وخاصة المدرسين منهم.
 
يشار إلى أن اجمالي عدد الملتحقين في جامعة النجاح الوطنية من مدينة يافا وصل إلى 5، حيث قدمت الجامعة وبشكل استثنائي تسهيلات للطلاب وقامت بتنزيل بعض المساقات الخاصة بالطلاب وذلك أيام السبت.
بقي الاشارة إلى ان التخصصات التي يدرس بها طلاب يافا هي  الطب والصيدلة، برمجة المعلومات. في الدراسات العليا للقب الماجستير في تخصص الادارة التربوية .






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله ينجح الجميع وخاصتا الاستاذ هاني ابو رياش
يافا - 07/03/2015
رد
2
كل الاحترام لكل طالب العلم والى اعلى المستويات
يافا - 07/03/2015
رد

تعليقات Facebook