اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: حملة واسعة لشرطة يفتاخ لمطاردة عمال الضفة الغربية

http://yaffa48.com/site/online/2010/12/15/ta3nnight%20(7).JPG

الصورة للتوضيح


منذ صباح أمس الجمعة شوهدت العديد من مشاهد مطاردة عمال الضفة الغربية في عدة أماكن متفرقة من مدينة يافا، واستهدفت هذه الحملة عمال الضفة الذين لا يحملون التراخيص اللازمة، حيث شوهدت الشرطة وهي تقوم بمطاردة العمال في أماكن مختلفة ابرزها المطاعم وورشات البناء والعمل.

وفي حديث مع أحد المواطنين قال ليافا 48 "الشرطة تتحين الفرصة لمطاردة عمال الضفة الذين يمكثون في المدينة لأجل العمل والسعي لجلب الرزق في يوم أحوج ما تكون فيه المدينة لهؤلاء العمال، سيما وأن المدينة تشهد حركة إقتصادية نشطة، وبالتالي فإن محاولة الشرطة مطاردة هؤلاء العمال يأتي في سياق مطاردتنا نحن أصحاب المحلات التجارية الذين لا نجد أياد عاملة مناسبة تفي باحتياجاتنا الاقتصادية وتحديداً في أيام السبت والأعياد لدى اليهود".

هذا وقد شوهد منذ صباح اليوم السبت حملة واسعة ونشطة لشرطة يفتاخ أثناء اقتحامها لأحد المباني في حي النزهة، حيث كانت تطارد أحد عمال البناء الذي انتهى به الحال في أيدي الشرطة، التي قامت بدورها بإحالته إلى محطة يفتاخ تمهيداً لإرجاعه إلى الضفة الغربية.

وفي نفس السياق فقد أعلنت شرطة اللد يوم أمس عن اعتقال رئيس الحركة الإسلامية في المدينة الشيخ يوسف الباز الذي اعتقل وتم تمديد اعتقاله حتى صباح يوم الأربعاء القادم وذلك بتهمة تشغيل عمال من الضفة بدون التراخيص الملائمة.

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/05/6/aqsa_at_risk().jpg

يشار إلى أن هذه الحملة تأتي في غضون احتفالات الدولة بعيد الاستقلال الـ63، حيث تحاول الشرطة جاهدة إخلاء المدن المختلطة من عمال الضفة الذين يمكثون في البلاد بدون تراخيص.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook