اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: جمعية اتقان علوم القرآن في عرعرة تكريم تقني قراءة القران الكريم من يافا والنطقة

 
أقامت جمعيّة  الإتقان لتحفيظ القرآن وبرئاسة الشيخ " عبد الحكيم أسعد " مؤسّس الجمعية احتفالاً رائعًا وذلك في يوم السبت الموافق 7/3/2015 .
 
حضر الاحتفال عدد غفير من الرجال والنساء من مختلف جمعيات تحفيظ القرآن في البلاد ، وقد افتتح الاحتفال  الشيخ سامي سرور " ابو أشرف " من مدينة يافا بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ، وتخلل الاحتفال أيضا كلمات ترحيبية وبعض الأناشيد الاسلاميّة ، كما عُرض فيلم يوثق عمل الجمعيّة خلال 8 سنوات منذ تأسيسها .
 
وقد قام الشيخ  " أحمد عاصي "  مفتش الأئمّة والمؤذنين في المثلث الجنوبي بتقديم كلمة بعنوان   " أهميّة القرآن في بناء شخصيّة المسلم "  ، كما هنّأ في نهاية كلمته جميع الحاصلين على الإجازة متمنيا لهم ولأهلهم الأجر في الدارين .
 
كما كانت  كلمة أخرى لضيف المهرجان د. رائد فتحي .
 
ونحن إدارة النساء في الحركة الاسلامية - يافا نفخر ونعتزّ بطالباتنا اللاتي تعلّمن أحكام التجويد والتلاوة عن حفص بن عاصم وحصلن على الإجازة بمجهود الأخت المعلمة  جولينار غوطي " أم خالد " ، ولنا الفخر بطالباتنا واللاتي حصلن على امتياز وهنّ : رولا أبو سيف - مارين  أبو سيف - يقين سكحفي منصور .
وبفضل الله تعالى ازداد عدد المتعلمات هذا العام ما يقارب 12 طالبة في مجموعتين .
 
وقد اختتم الحفل بكلمة مؤسس الجمعية السيد الشيخ " عبد الكريم أسعد " حيث ألقى على مسامع الحضور محاضرة شيّقة حول علم القراءات والتجويد .
 
وفي الختام تمّ تسليم الشهادات على الفائزين ، حيث قامت رئيسة ادارة النساء في الحركة الإسلامية " سعدية طوخي " والمعلمة " جولينار غوطي " بتسليم الشهادات على الحائزين على الاجازة من طالبات يافا متمنين لهن التوفيق والنجاح دائما بإذن الله .

 



















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيككم ونفعنا واياكم بالقران العظيم
حسين جبارين - 21/04/2015
رد
2
ملاحظتي الوحيدة - لماذا التقطتم صور لنساء عن قرب ووضعتموها على الصفحة
محمحد عمر - 21/04/2015
رد
3
ارجو التصحيح انا تلميذة المعلمة جُلينار ( ام خالد) التي علمت الاخوات الواتي اخذنا الاجازة في اتقان تلاوة القران الكريم ويوجد اخت ثالثة لم تذكروا اسمها وهي ميرين ابو سيف ولم يكن حفظة للقران الكريم من يافا فقط اجازات ارجو تصحيح الخبر وبارك الله فيكم
تلميذة - 09/03/2015
رد

تعليقات Facebook