اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الطالبة "ناهد سكيس" من مدرسة أجيال الثانوية تتميّز في "أولمبيادة الرياضيات"


حصلت الطالبة ناهدة سكيس من طلاب الصف الثامن الإعدادي في مدرسة أجيال الثانوية على أحد المراتب الأولى في مسابقة الرياضيات "أولمبياد الرياضيات" التي تجريها بلدية تل أبيب - يافا سنوياً على مستوى مدارس تل أبيب ويافا كاملة.

وتجري هذه المسابقة في موضوع الرياضيات بين طلاب المرحلة الإعدادية في مدارس تل ابيب - يافا، وتشمل على ثلاث مراحل وتصفيات يمر بها الطلاب حتى يصلوا إلى المرحلة النهائية، ويتم اختيار الفائزين من بين جميع المدارس.

هذا وقد شاركت في هذه المسابقة مدارس "اليانس، عيروني "د"، ليدي ديفيس، شيفاح موفت وغيرها"، حيث سيتم توزيع الجوائز والشهادات على الفائزين يوم الأربعاء الموافق 18-5-2011.

يشار إلى معلما الرياضيات في مدرسة أجيال الثانوية كوثر واكد ومحمد أبو عقل قد رافقا الطلاب المشاركين في مراحل التحضير للمسابقة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
[email protected] ما شاء الله عليك ناهده, الله يحميك يا رب (فرخ البط عوام) ,الام مدرسة اذا اعدتها اعدت شعبا طيب الاعراق.انت بنت مميزه خلوقه ,الفضل لله تعالى ولامك ولاباك على تربيتك وزرع محبة العلم ومحبة الناس. استمري في هذه الطريق ستصلي باذن الله الى مرتبة عالية والى الامام يا ست الكل.
نادية جربوع - 09/05/2011
2
/ נהוד כל הכבוד לך תמשיכי כך אוהבים אותך ובהצלחההה :):)
ranin - 08/05/2011
3
سر النجاح سر النجاح الطالبة ناهده سكيس, أظنك حفيدة زميلتي في الدراسة في سنوات الخمسينات الستينات, ألحاجه ناهده سكيس أم سعيد, تفوقك هذا يذكرني بجدتك وهي في مثل سنك, كانت دوما متفوقة على جميع طلاب الصف بما فيهم أنا, فإليك أيتها الحفيدة ناهده مزيدا من التحصيل والتفوق والتقدم, والى الجدة الزميلة ألحاجه ناهده أم سعيد أنا أشاركك الفرحة والفخر والاعتزاز بحفيدتك ناهده المتفوقة, وأتمنى لها مزيدا من التفوق, والى المعلمين كوثر واكد, ومحمد أبو عقل, مرافقتكم ودعمكم واهتمامكم عامل هام في تحصيل الطلاب وتفوقهم, وكما قيل لولا المربي ما عرفت ربي, فجزاكم الله خير الجزاء, وسدد خطاكم سعيد سطل أو سليمان
سعيد سطل ابو سليمان - 08/05/2011
4
כל הכבוד נהודה תמשיכי ככה ובהצלחה;)
תלמיד בבית ספר - 08/05/2011
5
الف مبروك عزيزتي ناهدة ما شاء الله ناهدة مبارك نجاحك ان شاء الله وكلنا فخر بك يا أمورة
المعلمة رانيه - 08/05/2011
6
כל הכבוד נאהידה כל הכבוד אנחנו מאוד גאים בך תמשיכי כך
יפואית - 08/05/2011

تعليقات Facebook