اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا تسجل عمليتي قتل منذ بداية العام والشرطة: لا موقوفين ولا مشتبهين في الحادثين!!


 

وقعت منذ بداية العام الجاري 2011 في مدينة يافا عمليتي قتل، الأولى كانت في الميناء للمواطن الغزاوي جواد بلعاوي بتاريخ 24-2-2011، أما الثانية فكانت للشاب اليافاوي جهاد زينب في شارع البرت كيوسو بتاريخ 9-4-2011، ولغاية الآن لم تُعلن الشرطة عن اعتقال اي مشتبه به في هذه العمليتين.

وقد تحدث موقع يافا 48 مع الناطق بلسان شرطة يفتاخ موشي كاتس وسأله عما إذا توفرت للشرطة أي معلومات جديدة أو أدلة في عمليتي القتل فقال "حتى هذه اللحظة لم يُسجل لدينا أي معلومات في ملفي مقتل بلعاوي والشاب جهاد زينب، وأن الشرطة لم تعتقل أي مشتبهين في القضيتين، حتى أنه لا يوجد أي تقدم في التحقيقات بشأن القضيتين المذكورتين".

وحول قضية مقتل المواطن الغزاوي جواد بلعاوي يتساءل المواطنون عن دور الشرطة في ملاحقة منفذي عملية القتل في ميناء يافا، لأن الشرطة تملك الكثير من المعلومات والدلائل التي تستطيع من خلالها الوصول إلى الجناة كون أن العملية وقعت في ميناء يافا الذي يقبع لحراسة مشددة على مدار الـ24 ساعة وتواجد كاميرات المراقبة التي من شأنها توفير هذه المعلومات.

يشار إلى أن مدينة يافا تشهد في الآونة الأخيرة تزايد كبير لعمليات إطلاق النار ولعلها تكون مؤشرات لعملية قتل قد تقع في الأيام القادمة لا سمح الله.

صور من مكان حادثة مقتل الشاب جهاد زينب 

 

 

 

 

صور من مكان مقتل المواطن جواد بلعاوي

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لو انو يهودي على سريع بلاقوا حسبيه الله ونعمه الوكيل
jskdl - 09/05/2011
رد

تعليقات Facebook