اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو يافا : مصرع سيدة وإصابة 11 بإنقلاب مركب في مرفأ ميناء يافا

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 مصرع سيدة تبلغ من العمر 55 عاما جراء اقلاب مركب عصر هذا اليومالثلاثاء وعلى متنه 11 شخصاً  في ميناء مدينة يافا، حيث اسفر الحادث عن إصابة عدد من ركاب المركب بإصابات متفاوتة وفقدان عدد من الركاب.
 
وتفيد المعلومات ان اصابة سيدة وطفلة بإصابات بالغة وسط محاولات انعاش تكللن بالفشل بحق سيدة تبلغ من العمر 55 عاما من الوسط اليهودي فيما نجحت طواقم الانقاذ في انقاذ طفلة كانت قد اصيبت بحادث الغرق تم نقلها في حالة الخطر إلى مستشفى ايخيلوف .
وبحسب المعلومات المتوفرة فإن عدداً من النزلاء من خارج مدينة يافا استقلوا المركب في رحلة ترفيهية داخل البحر، حيث اصطدم بالصخور بالقرب من الميناء ما أدى لانقلابه وإصابة 10 من ركابه باصابات متفاوتة من بينها اصابة سيدتين وُصفت بالخطيرة، فيما اصيب 7 آخرين باصابات متوسطة.
 
وقد هرعت طواقم الانقاذ والصيادين إلى المكان وقاموا بانتشال الغرقى، واخراجهم إلى الشاطئ، فيما تعمل في هذه الأثناء الطواقم الطبية لانعاشهما تمهيداً لنقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.
 
ويشارك في هذه الأثناء صيادو مدينة يافا من بينهم (الريس ابراهيم السوري، والريس زكريا ضعيّف، والريس غدنفر سكحفي)  وقد تشاركت مروحية تابعة للشرطة في عمليات البحث.
 
 
تعقيب الشرطة:
من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- مساء اليوم الثلاثاء بميناء يافا تم من قبل قوات الشرطة البحرية واخرى نشل 11 مسافر ، على ما يبدو افراد عائلة واحده من الوسط اليهودي الذين كانو على متن القارب الذي انقلب بعمق المياه المحاذية للشاطىء هناك مع اصابة بعضا من ضمنهم بجراح متفاوتة التي  تتضمن وعلى ما يبدو البالغة عكفت طواقم الاسعافات الاولية على تطبيبهم واحالتهم للعلاج بالمستشفيات هناك .  
 
الإعلان عن وفاة إحدى المصابات:
وبعد محاولات الانعاش على سيدة تبلغ من العمر 55 عاما باءت بالفشل في حين نجحت طواقم الانقاذ في انقاذ طفلة في الخامسة من عمرها ونقلها إلى المستشفى في حالة خطرة لكنها مستقرة..
 
 
 

 

























































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
محمد عبد - 18/03/2015
رد

تعليقات Facebook