اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: إقبال على صناديق الاقتراع في المنطقة وحالة من الترقب تسود اللحظات الأخيرة

 
شهدت الساحة العربية خلال انتخابات الكنيست الـ20 اقبالاً كبيراً من قبل المواطنين، حيث وصلت نسبة الاقتراع حتى هذه الساعاة إلى ما يزيد عن 55%، فيما حافظت نسبة التصويت في الوسط العربي على زيادة بنسبة 10% مقارنة بالوسط اليهودي، ومقارنة بـ25% زيادة مقارنة مع الانتخابات السابقة الـ19.
 
وقد شهدت صناديق الاقتراع في يافا، اللد والرملة وكافة المدن العربية اقبالاً غير مسبوق، حيث شوهدت طوابير المواطنين واكتظاظهم على صناديق الاقتراع للادلاء بأصواتهم، الأمر الذي يرشح أن تحصد القائمة العربية المشتركة على امنياتها وتحقق أهدافها في الحملة الانتخابية، ومن المتوقع ان تحصل على 13 إلى 15 مقعداً.
 
ورشّح محللون سياسيون أن المشاركة في الانتخابات من قبل الوسط العربي تفوق بكثير من مشاركة الوسط اليهودي، فيما قام بعض الساسة الاسرائيلية من بينهم رئيس الحكومة الحالية بنيامين نتنياهو مستجذباً تعاطف اليمين بالتحريض على المواطنين العرب لدفع اليهود لزيادة مشاركتهم في العملية الانتخابية.
 
يشار إلى أن صناديق الاقتراع ستغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً، وسيتم الاعلان بشكل مبدئي عن النتائج في تمام الساعة العاشرة والنصف، فيما ستعلن النتائج بشكل نهائي في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.








































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
المراسل كان لسنه طويل على فضيلة الشيخ الا يستحق ان يكون مراسل من لا يحترم الناس لا يحترم كمان الموقع الذي يعمل به المراسل هذا التعليم من المحرر الذي ارسل المراسل انني اطلب من المراسل ان يستعزر لفضيلة الشيح ان كان يوئمن لم يكن حسن السلوك هكذه
والى بنت البلد - 18/03/2015
رد
2
انتم حاربتم القائمة وحرضتم عليها!.
يافاوي - 18/03/2015
رد
3
ع م و ض السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم
مهند خالد - 17/03/2015
رد
4
ان شاء اللك يكون وض ع م احمد تيبي وأيمن عودة
آدم الأعرج - 17/03/2015
رد
5
موقع لا يحترم نفسه للائسف الشديد اين كُنْتُمْ في البدايه وما معنا فقت اليوم أردتم التغطية السوائل الى محرر الموقع الا يكفي المراسل أراده ان يقوم في التغطية في مقر المشتركه يا للعيب لكم بلفعل من قام بترحيل المرسل هذه خطوه مباركه الى الامام انتم موقع لا يحترم المتصفح
بنت يافا العريقة - 17/03/2015
رد

تعليقات Facebook