اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

استكمالاً لمشوارنا - موقع يافا 48 يطلق حلته العصرية المميّزة والجديدة

 
استكمالاً لحملة التطويرات والتحديثات التي أطلقها موقع يافا 48 مؤخراً للتسهيل على متصفحيه، أطلق الموقع مساء اليوم الخميس حلته العصرية الجديدة والتي تليق بمكانته وسط المواقع الاعلامية والاخبارية في المنطقة، وتليق بقرائه ومتابعيه الكرام.
 
ويمتاز الموقع الجديد بأحدث المعايير التقنية التي استغرق اختيارها وانجازها الكثير من العمل والجهد والتعب، بحيث يمكن لمتابعي موقعنا أن يطالعوا موقعاً عصرياً متوافقاً مع كافة الأجهزة والشاشات والمتصفحات، سواء من الحاسوب أو الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.
 
وقد اهتم موقع يافا 48 بأخباره وتقاريره الحصرية من خلال ابرازها في صدر الموقع بطريقة عرض جديدة، كما أولى اهتمام بكل ما ينشر على الموقع من خلال عرضه في أقسام خلال الصفحة الرئيسية وعرض المزيد من الصور والعناوين.
 
كما وتتميز الحلة الجديدة بمعرض ميديا يظهر في الصفحة الرئيسية لسهولة الوصول اليها، ويحتوي الموقع على مزايا اخرى منها سهولة وسرعة كبيرة في التصفح وخطوط وألوان مميزة وعصرية، والعديد من الخصائص التي سنتركها للزوار لاكتشافها.
 
يشار إلى أن موقع يافا 48 أطلق في الأيام القليلة الماضية حلته الجديدة عبر تطبيقات موقع يافا 48 على الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد وهواتف آيفون.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
جميل بالتوفيق
حنان - 20/03/2015
رد
2
ممتاز جدا جدا جدا
ممتاز - 19/03/2015
رد

تعليقات Facebook