اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو : خطبة لمرسي من وراء القضبان بقضية التخابر مع قطر

 
 
قال الرئيس المصري السابق محمد مرسي: "إن نداء الله تعالى لنا، ألا نخشى غيره وألا نعود إلى الوراء وأن نعتصم به، وان نردد دائما حسبنا الله ونعم الوكيل".
 
جاء ذلك على لسان مرسي أثناء مثوله أمام محكمة جنايات القاهرة التي عقدت بأكاديمية الشرطة، في القضية التي يحاكم بها بتهمة "التخابر وتسريب وثائق ومستندات صادرة عن أجهزة الدولة السيادية، وإفشائها إلى دولة قطر".
 
وتابع مرسي حديثه الذي كان أقرب للخطبة من داخل قفص الاتهام الزجاجي: "إننا جئنا برسالة سلام لا نريد حربا ولا عدوانا وإنما نريد الخير للناس"، لافتا إلى أن "الله يحب إذا نظر إلى عباده أن يراهم له داعين وبسنته مستمسكين وبحبله المتين معتصمين". 
 
جاء ذلك بعد تلاوته آيات طويلة من القرآن الكريم، عن الدعوة إلى الخشية من الناس، وكيف رد المؤمنون بـ"حسبنا الله ونعم الوكيل".
 
يذكر أن الرئيس مرسي يحاكم في هذه القضية إضافة إلى 10 متهمين آخرين من جماعة الإخوان المسلمين، فيما أنكر المتهمون كافة الاتهامات التي أسندتها إليهم النيابة العامة.
 
ويحاكم مرسي الذي أطاح به الجيش في تموز/ يوليو 2013 في ثلاث قضايا أخرى، بينها قضية التخابر مع جهات أجنبية أخرى كحماس وحزب الله.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook