اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

في ذكرى النكبة - السبت: المؤسسات اليافية تدعو أهالي يافا للمشاركة في مسيرة "عائد إلى يافا"

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/04/2/24675.imgcache.jpg

 

عقدت مساء اليوم الإثنين في المركز الجماهيري التابع لمؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا المؤسسات اليافية إجتماعاً لمناقشة وبحث تنظيم مسيرة حاشدة يوم السبت المقبل ستحمل عنوان "عائد إلى يافا"، حيث تأتي هذه المسيرة في سياق نشاطات وفعاليات المدينة إحياءً لذكرى النكبة الـ63.

المسيرة والتي دعت إليها حركات شبابية في المدن يافا، اللد والرملة جاءت بمبادرة حركة الشبيبة اليافية ستنطلق يوم السبت القادم 14/5/2011  وسيتم من خلالها رفع أعلام فلسطينية وترديد شعارات، وستنطلق المسيرة من منطقة "بلدية يافا القديمة" في حي النزهة لتجوب شوارع مدينة يافا.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع أحد النشطاء والمنظمين لهذه المسيرة قال "هذه المسيرة تأتي في سياق نشاطات وفعاليات ذكرى النكبة الـ63، وتعتبر الأولى من نوعها، وسندعو من خلالها الجماهير اليافية إلى عدم نسيان وتجاهل هذه الأيام العصيبة على الشعب الفلسطيني المنكوب".

وأضاف "هذه المسيرة من شأنها تعزيز روح الإنتماء والتضامن إحياءً لحق العودة الفلسطيني، وندعو كافة الشباب والجماهير للمشاركة في هذه المسيرة النوعية والأولى في تاريخ مدينة يافا إحياءً لهذه الذكرى".


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لن ننسى علينا جميعا ان نكوك بهذه المسيرة الهامة.كل الاحترام لحركة الشبيبة اليافية والله انكم ترفعوا الرأس .يافا لليافيين .
يافاوي وطني - 10/05/2011
رد
2
אל נקבה בס יא ריית קמאן זיי בסקרו אל דקאקין בעיד איל יהוד יום הזיכרון איזאן בתמאנא אינו קמאן בל זיקרה האי שיתנא אינו נסאקיר דקאקינה
א.ס - 09/05/2011
رد

تعليقات Facebook