اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ابناء اللد يفوزون على طبريا بهدفين ويحافظون على المركز الثاني

 
حقق فريق أبناء اللد في مباراته الخارجية الصعبة اليوم فوزًا كبيرًا وهامًا وذلك ضمن جولة الاسبوع ما قبل الاخير في الدوري أمام فريق عيروني طبريا، الذي يصارع من أجل الهروب من القاع الملتهب قبل الخوض في مباريات البلي أوف .
 
القافلة اللداوية تعود لمسار الانتصارات بعد ثلاثة مباريات متتالية أخفق الفريق فيها من الفوز وكان قاب قوسين أو أدنى بأن يخسر المرتبة الثانية لصالح كفارسابا الذي يلتصق بالفريق اللداوي وهي التذكرة الثانية من أجل الصعود لدوري الاضواء حيث يحتل ابناء اللد المرتبة الثانية برصيد (54) نقطة ويليه بالمرتبة الثالثة فريق هبوعيل كفارسابا وبجعبته (52) نقطة بعد فوزه اليوم بالنتيجة (4-0) على هكواح رمات غان .
 
الفريق اللداوي خاض المباراة في ظل غياب الركنان الاساسيان سالم أبو صيام وأكرم شريح .
 
تفاصيل الشوط الاول
المباراة إنطلقت كالمعتاد بجس نبض من قبل الفريقين وسرعان ما تحولت السيطرة الشبه تامة للفريق اللداوي الذي بدأ يضغط ويخطر مرمى فريق طبريا المرة تلو الاخرى الى أن جاءت الدقيقة ال (38) هجمة منسقة ومنظمة للفريق اللداوي هات وخذ بين محمود عباس سليم طعمة ويحيي عيسى والاخير يمررها متقنة مجددأ لمحمود عباس داخل صندوق الجزاء وعن قرب نجح عباس بإخضاع حارس مرمى طبريا ليرسل الفريقان لإستراحة ما بين الشوطين بتفوق مرحلي للفريق اللداوي (1-0) .
 
تفاصيل الشوط الثاني 
الفريق اللداوي يجابه صحوة طبرانية في محاولة من الفريق الطبراني من العودة للمباراة مبكرًا و قبل نفاذ الوقت من خلال الهجمات المرتدة عبر الاطراف بالتحديد ، حيث وصل خط الهجوم الطبراني الى عدة فرص لكن امام دفاع عنيد وحارس مرمى يقظ بالفريق اللداوي حالت دون تسجيل الاهداف .
بالمقابل حث مدرب الفريق اللداوي سليمان الزبارقة لاعبيه بعدم التراجع الى الوراء ومواصلة الضغط على مرمى طبريا من خلال خط الوسط وتغذية الكرات لخط الهجوم .
 
الفريق اللدواي يعود للمباراة بقوة ويشن الهجمات المتتالية على مرمى طبريا وسنحت للفريق عدة فرص ذهبية كانت مرة  لماولي ومرة محمود عباس وأخرى للوأب كيال الذي وصل وحيدًا أمام المرمى لكنه أخفق من مضاعفة النتيجة الى أن جاءت الدقيقة أل (82) ومهاجم الفريق اللداوي أوساي ماولي يحدد نتيجة المباراة النهائية بهدف جميل بعد أن نجح بتخطي لاعب دفاع طبريا وجهًا لوجه وامام حارس المرمى لم يتوانى بدحرجة الكرة لحلق المرمى معلنًا التفوق اللداوي (2-0) ليواصل الفريق اللداوي التمسك بالموقع الثاني ( تذكرة الصعود) لدوري الاضواء .
 
هذا وسيلتقي الفريق اللداوي في خاتمة مباريات دوري الدرجة الممتازة للاسبوع الاخير قبل الخوض بمباريات البلي اوف ، فريق مكابي هرتسيليا صاحب المرتبة الثامنة في اللائحة مع (38) نقطة حيث يسعى الفريق للفوز لضمان موقع في مباريات البلي أوف العلوي .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook