اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الحركة الاسلامية عازمة على افتتاح اول مجمع اسلامي في يافا قريباً

 
باشرت الحركة الاسلامية في مدينة يافا مؤخراً وضمن اطار جمعية يافا للتربية والثقافة بتنفيذ مشروعها التربوي الرامي لإقامة أول مجمع اسلامي شبابي في مدينة يافا وذلك في مسجد البحر، حيث سيُعنى المشروع بشريحة الشباب والتوجيه المهني والدراسي ويهدف الى استيعاب الشباب الثانويين في يافا ومرافقتهم ضمن برنامج تربوي مهني لمدة 3 سنوات يتم خلاله تذويت الطالب بكافة المدارك العلمية والفنية والثقافية والشرعية وغيرها.
 
وتقوم في هذه الأيام الحركة الاسلامية وجمعية يافا للتربية والثقافة بإجراء تحسينات وتطويرات في مبنى مسجد البحر الذي سيكون مقراً للمجمع الاسلامي، وسيتم استثمار المسجد لصالح المشروع التربوي الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى المدينة وبتكلفة تصل إلى مئات آلاف الشواكل، وسيتم تصميمه بحسب أفضل المواصفات والتصاميم العالمية.
 
وقد عقدت الحركة الاسلامية في يافا العزم على افتتاح هذا المجمع الاسلامي الأول من نوعه خلال العام الجاري، ودعت الأهالي إلى مزيد من الدعم والمؤازرة نحو تحقيق هذا الهدف السامي الذي من شأنه دفع عجلة التربية والتعليم في الوسط العربي بمدينة يافا إلى الأمام.
 
يشار إلى أن المجمع سيتكون من 3 صالات بعد الاستفادة من المساحات المهملة في مسجد البحر في حي ميناء يافا التاريخي، كما سيتم استغلال سطح المسجد واستصدار التراخيص اللازمة بشأن البناء.
 




















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook