اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: فعاليات يوم العائلة في المدرسة الثانوية الشاملة بيافا

 
احتفل طاقم وطلاب المرحلة الإعدادية في المدرسة الثانوية الشاملة – يافا بيوم العائلة متخذين من تعاليم الدين الإسلامي كل معاني بر الوالدين ومكانة العائلة في المجتمع وأهميتها حيث تشكل النواة الأساسية لبناء المجتمع الصالح .
 
بتوجيهات من مديرة المرحلة الإعدادية المربية حنين عازم وإشراف مركزة التربية الاجتماعية نورين كريم أبو سحاب احتفل الطلاب بيوم العائلة في المركز العربي اليهودي . افتتح الحفل بآيات عطرة تلتها علينا الطالبة رقية عبد من الصف السابع 1 والطالب مصعب أبو زيد من الصف السابع 6 . ثم تتابعت الفقرات التربوية والفنية تحمل أسمى معاني الأمومة والأبوة وبر الوالدين   باختيار أقوال وحكم تبين أهمية العائلة والأم في إنشاء الفرد السّوي . 
 
بالإضافة إلى إبداع الطالب حسن أبو شميس من الصف التاسع 1 وممثلين عن مجلس الطلاب في المرحلة الإعدادية بتقديم فقرة فنية رائعة .برزت مواهب العديد من طلاب الصف السابع 7 بإلقاء الشعر  والدبكة . في نهاية الحفل قام مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل بالثناء والشكر لكل من ساهم في إخراج هذا الحفل إلى حيّز التنفيذ بهذا المستوى الرفيع  وبدورها أعربت مديرة المرحلة الإعدادية حنين عازم عن مدى شكرها وفخرها بطلابها وطاقمها معبّرة عن شكرها بباقات من الورد للمربيات معدات الفقرات نورين كريم أبو سحاب - حنان ناصر – لينا عازم – هيا أبو خيط – هداية عازم – سميرة دريعي والمربي نعيم أبو لسان على هذه الجهود الجبارة حاثة الطلاب على بر الوالدين وتطبيق تعاليم الدين الحنيف " كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيّته " .
 




































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook