اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: أبناء الحركة الاسلامية بيافا يشاركون في معسكر التواصل العاشر مع النقب

 
انطلقت صباح اليوم السبت فعاليات معسكر التواصل العاشر مع النقب والذي ترعاه الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني للعام العاشر على التوالي، ويتم خلاله تنفيذ العشرات من المشاريع الخيرية والاعمارية.
 
وقد وصلت الحافلات منذ ساعات الصباح تقل المئات من ابناء الحركة الاسلامية من مختلف مدن وقرى الداخل الفلسطيني من الجليل والمثلث والمدن الساحلية، حيث انطلقوا إلى مشاريعهم وورشاتهم المنتشرة في انحاء النقب.
 
هذا ووكلت إلى أبناء الحركة الاسلامية في مدينة يافا مهمة إعمار وترميم منزل عائلة مستورة في منطقة بير هداج بتكلفة تصل إلى 30 ألف شيكل، تشمل مد شبكتي مياه وكهرباء وتبليط واقامة جدران وسقف المنزل، بالاضافة لقصارة ودهان وتركيب شبابيك وغيرها.
 
وقال الشيخ أحمد أبو عجوة ليافا 48 "ونحن نقترب من ذكرى يوم الأرض، نوجه رسالتنا الأكيدة مرة تلو مرة والعام تلو العام على أننا شعب واحد وهوية واحدة ومستقبل ومصير واحد، ونحن في مشروع التواصل مع النقب الصامد نقول أننا مع اهلنا ومع صمودهم، والحمد لله أننا جئنا من مدينة يافا للقيام بمشروع مبارك على ارض النقب وخصوصاً في منطقة بئر هداج، وهو عبارة عن ترميم بيت لعائلة مستورة وتوفير الحاجات الاساسية حتى تتمكن هذه الاسرة المسلمة العيش بكرامة".
 
يشار إلى أن أهالي يافا قد شاركوا في السنوات الماضية بعدة مشاريع كان أبرزها صيانة مسجد بير هداج في النقب وترميم بيت لعائلة مستورة في رهط، وترميم مسجد في قرية حورة، ووصلت تكلفة هذه المشاريع إلى عشرات آلاف الشواكل.




















































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام ويعطيكو الف عافيه
سليمان - 29/03/2015
رد
2
يافا بوركت الأيدي االطاهره المتوضئه وجعله في ميزان حسناتكم خالصا لله
يافا - 28/03/2015
رد
3
كل الاحترام والتقدير بارك الله فيكم والى الامام
يافا - 28/03/2015
رد
4
الله معكم يا شباب يافا بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا
يافا - 28/03/2015
رد

تعليقات Facebook