اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: اجتماع لأولياء الأمور في مشروع التعليم إلى القمم بعنوان "علاقتنا مع التكنولوجيا"

 
عقد مساء يوم أمس الخميس الموافق 26.3 في الكلية الأكاديمية – يافا اجتماع لأولياء الأمور في مشروع التعليم إلى القمم  يحمل عنوان " علاقتنا مع التكنولوجيا "  وقد عرض الطلاب من خلال هذا الاجتماع العديد من الفقرات الشيقة التي تبيّن أهمية العلم والتعليم . يشار إلى أن مركز موضوع العلوم والتكنولوجيا في المرحلة الإعدادية المربي وسام بشارة والمربية ابتسام بواب قبل بداية الاجتماع قاما بتحضير الشمع بمشاركة الأهل والطلاب في جو من المتعة والفائدة .
 
افتتح  الاجتماع مدير مشروع " التعليم إلى القمم " الأستاذ محمد قندس مرحبا بأولياء الأمور والطلاب وأعضاء الإدارة في المرحلتين الثانوية والإعدادية في المدرسة الثانوية الشاملة – يافا : مدير المدرسة عبد الحليم سطل - مديرة المرحلة الإعدادية المربية حنين عازم – ومربي الصفوف الأكاديمية لؤي خير - هيا أبو خيط – إيمان أغبارية وأعضاء الإدارة في المرحلة الإعدادية سميرة دريعي – خولة أبو نار ورابحة حمدان .
 
دعا مدير المدرسة عبد الحليم سطل في كلمته أولياء الأمور إلى ضرورة متابعة وتوجيه فلذات أكبادهم كي يصلوا إلى القمة في كل المجالات بتوفيق الله ومن ثم التوجيه الواعي والبنّاء ليستطيعوا بذلك مواجهة التحديات ومواكبة العصر التكنولوجي .
 
وبروح التقدم العلمي  وعصر التكنولوجيا المتقدمة عرض الطالب تحسين مصاروة من الصف التاسع 7 بحثه العلمي الذي حاز على التفوق بامتياز في لواء تل أبيب بإشراف مركز العلوم في المرحلة الإعدادية المربي وسام بشارة  . وتلاه عرض علمي آخر لطلاب المرحلة الثانوية ( رانية زبدة – محمود أبو دين – شيرين السيد مع المرشدة ياسمين أبو سيف ) من فرعي الكيمياء والطب بإشراف ومتابعة مربي الصف  لؤي خير . فقرة إلقاء الشعر للطالبتين شيماء أشقر وخلود أطيش من الصف السابع 7 . وبعدها عرض فني رائع لفرقة الدبكة  من كافة الصفوف الأكاديمية .هذا وحازت جميع الفقرات  على إعجاب وتقدير من جانب أولياء الأمور . 
 
وفي نهاية الاجتماع عرض الأستاذ محمد قندس البرامج المعدّة للفصل الثالث والأخير من العام الدراسي الحالي بالإضافة إلى برامج عطلة الربيع . متمنيا للجميع عطلة ممتعة ومفيدة .




















































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
استاذ وسام منووووووووووور
هه - 23/03/2016
رد

تعليقات Facebook