اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان بشأن يوم الارض في مدينة اللد

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن اللجنة الشعبية في مدينة اللد، والحركة الاسلامية والنداء العربي اللداوية، جاء فيه "
 
اهلنا الكرام في مدينه اللد  :
 
يصادف غداً الاثنين 30.3.2015 ذكرى يوم الارض الخالد.
 
وتعود علينا هذه الذكرى مره اخرى وما زالت اسباب انتفاضه يوم الارض قائمه وما زالت السياسات التي كانت سبباً في يوم الارض ايضاً قائمه وما زالت السياسات العنصرية الممنهجه, سياسات التنكر للحقوق العربيه , وتجاهل مطالبها ايضاً قائمه , وما زال الغموض يكتنف مستقبل اجيالنا القادمة كل ذلك بالرغم من مرور ما يقارب الاربعين عاماً على يوم الارض
 
اهلنا الكرام :
 
لقد دعت لجنه المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد للمشاركة في فعاليات يوم الارض وعلى رأسها معسكر التواصل مع النقب الذي اقامته الحركة الإسلامية وعمرت من خلاله 36 مشروعا لأهلنا في النقب بتكلفه تقدر المليوني شيكل .
 
واذ تدعوكم لجنه المتابعة للمشاركة ايضاً في ذكرى يوم الارض وبالنشاطات الجماهيرية والاعتصامات والمظاهرات في ذلك اليوم الذي يصادف الاثنين ال30.3.2015 .
 
كما وندعو المدارس العربية في مدينتنا  بتخصيص يوم غد الاثنين للحديث عن الارض والمسكن والسياسات العنصريه التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني في الداخل من هضم وسلب لأبسط الحقوق الانسانية والمعيشية .
 
لذا فأننا ندعوكم للمشاركة في احياء ذكرى يوم الارض والذي  سيتوج بمهرجانين كبيرين الاول في مدينه راهط  النقباويه والاخر في قريه دير حنا لنسمع صوتنا عالياً امام الهمجيه الصهيونيه  التي تعدت جرائمها كل الحدود.
 
المسيرة القطرية في مدينة راهط تنطلق في تمام الساعة الرابعة عصرا من دوار الشهداء بجانب مسجد الاخاء الى المنتزه البلدي.
 
اللجنة الشعبية في مدينه اللد                  الحركة الإسلامية – اللد            النداء العربي – اللداويه
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook