اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مسخرة الأمن الاسرائيلي في الخليل

 
عثر على الجندي الاسرائيلي المفقود حيا يرزق داخل مستوطنة كريات اربع بالخليل بعد تلاعبه بقوات الجيش والشرطة واجباره اياهم على القيام بعمليات بحث عنه استمرت 6 ساعات تقريبا في الخليل .
 
ووقع جهاز الامن الاسرائيلي باكمله (الشاباك والشرطة والجيش) فريسة جندي اسرائيلي عاش ازمة نفسية ربما او عاطفية، من خلال فبركة قصة اختطافه حيث اتضح ان الجندي وصديقه ارادا اثارة انتباه فتاة يحبها فقام بهذه السخرية وتسبب بمداهمة مدن وقرى فلسطينية كاملة ومحاصرتها واعتقال فلسطينيين.
ودفع تلاعب هذا الجندي بقيادة الجيش الاسرائيلي للعيش بهوس عملية اختطاف على غرار المستوطنين الثلاثة الذين قتلوا قبل اشهر في الخليل .
 
وقال بيان للشرطة الاسرائيلية انه وبعد التحقيق المكثف للشرطة والشاباك والجيش تم العيور على نيف أسراف (٢٢ عاما) من مدينة بئر السبع، في وادي في كريات اربع ومعه معلبات وكيس للنوم بعد ان قام "المفقود" واصدقاؤه بالتخطيط لعملية الاختطاف.
 
وقالت انه سيتم التحقيق في الامر.وانها ترى خطورة كبيرة في هذا العمل الصبياني الذي ادى الى استنفاذ القوى لكافة اجهزة الامن، بنقل قصة كاذبة، خاصة في ظل الواقع الأمني الحساس.
 
واضافت انه من المتوقع فتح ملف جنائي ضد الشاب حيث تم اعتقاله الليلة وسيتم احضاره غدا لتمديد اعتقاله بالاضافة الى ذلك من المتوقع ان تطالبه النيابة العامة الاسرائيلية بدفع تكاليف البحث عنه.
 
وكانت مخاوف اسرائيل الامنية قد زادت من احتمالية اختطاف الجندي بعد تقديم صديقه بلاغا كاذبا عن اختفاءه في منطقة فلسطينية ، فنشرت المئات من الجنود والقوات الخاصة "المستعربين" في عدة بلدات من الخليل، وقامت بعمليات بحث وتمشيط واسعة دون ان تتمكن من التوصل لطرف خيط في موضوع اختفاء الجندي الذي عثر عليه بالمستوطنة اخيرا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook