اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: قصف عنيف للنظام على اليرموك تزامنا مع هجوم داعش

 
أعلن صباح السبت عن استشهاد فلسطينيان وإصابة العشرات بجراح في الهجوم المتواصل لتنظيم داعش على مخيم اليرموك جنوب العاصمة السورية دمشق والذي تزامن مع قصف عنيف بالصواريخ من قوات النظام السوري على المخيم.
 
وذكرت صفحة "مخيم اليرموك نيوز" على "فيسبوك" أن الشاب عمر خطاب استشهد جراء القصف الذي تعرض له مخيم اليرموك، إضافة إلى الشاب علاء درباس متأثرا بجراحه التي أصيب بها في المخيم.
 
ونشرت الصفحة فيديو يظهر قصف بصواريخ "أرض- أرض" أطلقها النظام السوري على مخيم اليرموك.
 
ولفتت إلى أن النظام السوري يقصف بشكل عنيف المخيم ما أسفر عن إصابة العشرات، إضافة لخراب واسع في الأبنية ودمار في طوابق بأكملها خصوصا في محيط جامع فلسطين.
 
وبينت أن الهجوم على المخيم يأتي في ظل استمرار النظام السوري بقطع المياه عن المخيم لليوم 211 على التوالي، موضحة أن عشرات العائلات التي لم تستطع الخروج من منازلها بقيت من دون مياه لأن ما خزنته في قد نفد.
 
وأشارت إلى أن عناصر تنظيم داعش أعدموا ثلاثة مدنيين ومقاتلين اختطفهم أثناء سيطرته على المخيم، فيما نشرت مواقع داعش صور لشخصين أعدمتهم "بقطع الرأس".
 
وقدرت أعداد المخطوفين لدى داعش وجبهة النصرة بنحو 75 فلسطينيا غالبيتهم من منطقة العروبة وبينهم شقيقتان اختطفهم التنظيم من منزلهما.
 
وتتواصل نداءات متكررة تطالب-بحسب مخيم اليرموك نيوز- بإخراج الجرحى الذين أصيبوا بقصف النظام السوري وبرصاص القنص الى خارج المخيم لأن النقط الطبية تعمل بأدنى مستوياتها بسبب حصار النظام السوري.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook