اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: الشيخ علي الدنف "حضوركم في خيمة الاعتصام واجب ديني ووطني"

 
دعا الشيخ علي الدنف رئيس الحركة الاسلامية في مدينة الرملة الأهالي في المدينة إلى أوسع مشاركة في خيمة الاعتصام المقامة احتجاجاً على أوامر هدم البيوت في المدينة، حيث قال في رسالة وصل موقع يافا 48 نسخة عنها "
 
أهل بلدي الكرام.. إخواني الكرام
الكل يعلم الهجمة الشرسة التي يشنها رئيس بلدية الرملة على البيوت العربية، والسياسة العنصرية التي تنتهجها بلدية الرملة خاصة والدولة عامة فيما يخص التخطيط والبناء. 
خاصة بما يتعلق بحي دهمش بقرار هدم 13 بيت لآل العساف ، وبقرار البلدية الذي صدر مؤخراً هدم 30 بيت في الرملة. وبناء عليه أُقيمت خيمة إعتصام ضد هذا القرار الظالم وحضوركم فيها واجب ديني ووطني.
 
- ألم يبيّن لنا رسولنا الكريم عظيم أجر قضاء حوائج الناس؟! حيث أنه يفوق أجراً ممن يعتكف في المسجد النبوي شهراً كاملاً!!
وذلك لحديث النبي صلى الله عليه وسلم : "… ولأَنْ أمشىَ مع أخي المسلمِ في حاجةٍ أحبُّ إِلَىَّ من أن أعتكفَ في هذا المسجدِ شهرًا… "
- ألم يبيّن لنا رسولنا الكريم أجر مَن كان مِفتاحاً لكلِ خير ومِغلاقاً لكل شر إذ جاء في حديث النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ:
"عِنْدَ اللَّهِ خَزَائِنُ الْخَيْرِ وَالشَّرِّ، مَفَاتِيحُهَا الرِّجَالُ، فَطُوبَى لِمَنْ جَعَلَهُ مِفْتَاحًا لِلْخَيْرِ، وَمِغْلاقًا لِلشَّرِّ، وَوَيْلٌ لِمَنْ جَعَلَهُ مِفْتَاحًا لِلشَّرِّ، وَمِغْلاقًا لِلْخَيْرِ".
- فمناصرة أهل بلدك قضاءٌ لحاجة. 
- تواجدك في خيمة الاعتصام مفتاحاً لكل خير ومغلاقاً لكل شر. 
- زيارتك لإخوانك أصحاب البيوت المهددة تعاطفك معهم يخفف عنهم من مصابهم.
 
لذا ننشاد أهلنا بمواجهة شبح وغول الهدم بتكاتفنا ووحدتنا وبثباتنا على أرضنا، اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا، اللهم إنا نعوذ بك من العجز والكسل
والله ولي التوفيق
الشيخ علي الدنف
رئيس الحركة الإسلامية - الرملة
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook