اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الإعلان عن موعد ومكان تشييع جثمان الشاب جمال بوبلي

صور من مشاركة الشاب جمال بوبلي في مسيرات نصرة الأقصى المبارك
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن مراسم تشييع جثمان الشاب جمال بوبلي البالغ من العمر 27 عاماً، ستُقام في تمام الساعة الثالثة والنصف ظهراً من مسجد الجبلية بمدينة يافا إلى مقبرة المدينة "طاسو".
 
وستقبل التعازي للنساء في بيت والده الكائن في شارع شيفتي يسرائيل بالقرب من مطعم حاج كحيل، وللرجال سيُقام بيت العزاء في شارع هكيشون خلف مدرسة الأخوة بمدينة يافا.
 
يشار إلى أن الشاب جمال بوبلي لقي مصرعه اثر تعرضه لعملية إطلاق نار مساء أمس الاثنين أثناء تواجده في مصف السيارات التابع لقاعة الأفراح "سوسيتي" ببات يام.
 
تجدر الإشارة إلى أن الشاب جمال عُرف بحبه للمسجد الأقصى المبارك، وقد شارك في مسيرة الزحف الكبير إلى المسجد الأقصى المبارك والتي انطلقت من مدينة يافا بتاريخ 21-3-2015، حيث كان جمال أول المتواجدين في مصف السيارات بميناء يافا استعداداً للإنطلاق والمشاركة في المسيرة، وقال أصدقاء جمال أنه يعشق المسجد الأقصى المبارك ودوما ما كان يسعى للمشاركة في الفعاليات لنصرة المسجد، وقد توفي وحب الأقصى يعيش في قلبه.

 











بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ألله يرحمك يا جمال ( يا زينت شباب يافا ) ويصبر إمك يا رب ألله يلهمها أصبر وسلوان ( ألله يرحمك ويجعل مثواك ألجنه إنشألله ) لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .
يوسف أبو عيسى - 06/05/2015
رد
2
الله يرحمو مابيروح الا المنيح
يافاويه - 06/05/2015
رد
3
الله يرحمه
الله يرحمه - 05/05/2015
رد
4
الله يرحمه الله يصبر ام ان الله واناليهي رجعون ً
سلمى ابو شندي - 05/05/2015
رد
5
الله يرحمو برحميتو يارب
ام عمر - 05/05/2015
رد
6
الله يرحمك يا ابن خالي والله راح نشتقلك
خواجا - 05/05/2015
رد

تعليقات Facebook