اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: طلاب من مدرسة أجيال الإبتدائية يشاركون في يوم تعليمي في مدرسة أجيال الثانوية

 


زار يوم الخميس الماضي طلاب الصفوف السادسة من مدرسة أجيال الابتدائية مدرسة أجيال الثانوية وذلك بالتنسيق بين ادارة كلِّ من المدرستين، حيث تأتي هذه الزيارة تمهيداً للعام الدراسي المقبل وبهدف التعرّف على إدارة المدرسة والهيئة التدريسيّة والطلاّب وتسهيل عملية الانتقال إلى المرحلة الإعدادية في العام الدراسي المقبل.
 
وقد حضر الطلاب برفقة مربي الصفوف السادسة الأستاذين محمد جخلب ومحمد أبو رحيمة والمستشارة التربوية للمدرسة ريم مشهراوي وكان في استقبالهم مدير المدرسة المربي جلال طوخي ومستشارة المدرسة ونائبة المدير عبير سطل.

وبدأ اللقاء بترحيب مدير المدرسة بالطلاب والذي عبّر عن سروره بهذا اللقاء ثم شرح للطلاب عن المدرسة وقوانينها والفروع المختلفة الموجودة فيها , بعدها كانت الكلمة لطلاب الصف السابع الذين تحدثوا عن مخاوفهم وقلقهم في نهاية المرحلة الابتدائية وعن حبّهم للمدرسة وشعورهم بالراحة والأمان بعد الانتقال الى المرحلة الاعدادية.

ثم شارك الطلاب في حصص تعليمية في المواضيع: لغة عربية برفقة المعلمة خاتمة سمارة , علوم في مختبر المدرسة مع المعلمة رلى أبو شحادة ورياضة مع معلّمي اللياقة البدنية سناء بواب ويوسف أطرش.
 
وفي نهاية اليوم قامت الإدارة بتلخيص اليوم مع الطلاب والمعلمين المرافقين وفتح المجال للأسئلة حيث عبّر الطلاب عن سعادتهم بهذا اللقاء المميّز وعن الأجواء العائلية التي لمسوها في المدرسة وعن تشوّقهم لللانتقال الى المرحلة الأعدادية
.
هذا وسيتم لاحقاً دعوة أولياء أمور الطلاب إلى لقاء تعارف مشابه.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
יא גרועים בלה בלה בלה...
מחמד.......ואיברהים - 19/06/2011

تعليقات Facebook