اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو - اللد: مسيرة "الأقصى مسؤوليتي" من حيفا تصل إلى المدينة سيراً على الأقدام

 
وصلت عصر اليوم الثلاثاء مسيرة "من حيفا إلى الأقصى الحبيب سيراً على الأقدام" والتي تحمل شعار "الأقصى مسؤوليتي" إلى مدينة اللد، وسط معنويات عالية من المشاركين وذلك بعدما قطعوا أكثر من نصف المسافة، حيث سيبيت المشاركون في المسيرة هذه الليلة في مدينة اللد فيما سينطلقون غداً صباحاً إلى مفرق بن شيمن، ثم نحو قرية بئر ام معين المهجرة التي بنيت عليها مستوطنة موديعين، ومن المتوقع ان تصل في نهاية اليوم إلى بيت حنينا.
 
وقد كان في استقبال المشاركين في المسيرة عدد من قيادات الحركة الاسلامية في مدينة اللد، بالاضافة لأعضاء البلدية العرب وجمع من الأهالي، حيث ارتفعت أصوات التكبيرات حين وصول المدينة لمشارف مدينة اللد، كما وانضم للمشاركين الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني وألقى فيهم كلمة شجعهم فيها على مواصلة المسير إلى المسجد الأقصى المبارك.
 
هذا ويُصر جميع المشاركين في المسيرة وعددهم 25 شخصاً، اكمال المشي في المسيرة إلى الأقصى المبارك بالرغم من الأوجاع، حيث لوحظ أن قسما من المشاركين يعانون من اوجاع في القدمين والكتفين والظهر، إلا انهم تلقوا العلاج الميداني اللازم من قبل الفريق الطبي الملازم للمسيرة.
 
وكانت المسيرة التي تحمل شعار " الأقصى مسؤوليتي" بمشاركة العشرات، انطلقت صباح يوم السبت من مدينة حيفا، ووصلت في يومها الأول الى مدينة ام الفحم، والى قرية زيمر في اليوم الثاني، فيما حطت رحالها في مدينة الطيرة في يومها الثالث. وستصل المسيرة ظهر يوم الخميس المسجد الأقصى، بعد أن تكون قد قطعت ما مسافته 200 كم في ستة أيام، ونحو 40 ساعة مشي. 
 














































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook