اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: إدارة النساء بيافا تُنظم امسية ايمانية في ذكرى الاسراء والمعراج

 
أحيت إدارة النساء في الحركة الاسلامية - يافا يوم الخميس الماضي أمسية إيمانية في ذكرى الاسراء والمعراج  في مركز المرأة الثقافي - مسجد العجمي ، وذلك ضمن برنامجها السنوي لإحياء مختلف المناسبات الدينية، حيث شارك في الأمسية جمع من نساء المدينة.
 
وقد افتتحت الأمسية بالاستقبال والترحيب بالنساء، فيما ادارت الامسية العريفتان "الاخت نصرة شنير ، والاخت تقوى طوخي" ، فيما بدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلتها على مسامع النساء الأخت فاطمة طوخي .
 
كما وأعربت رئيسة إدارة النساء الأخت سعدية طوخي عن تبريكاتها للجميع متمنية لهن كلّ خير وبهجة بحلول هذه الذكرى ، داعية النساء إلى استشعار مضامين هذه الحادثة وتذويت المعاني والقيم الدينية والأخلاقية والتربوية التي تحملها هذه الذكرى العظيمة وهذا من خلال كلمتها الرائعة التي ألقتها أمام النساء عن حكم إحياء ذكرى الاسراء والمعراج من الوجهة الشرعية .
 
واختتمت الامسية بدرس رائع للأستاذ الشيخ رائد عاصي ، يتضمن العبر والعظات من حادثة الإسراء والمعراج وختم كلمته برسالة هادفة للنساء بين فيها دور المراة واهميته في حقل الدعوة وانها عنصر اساسي لتدعيم القيم الدينية والمعرفة باﻻصول والشريعة لنقلها للأجيال الناشئة  .
 


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook