اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: المدرسة الثانوية الشاملة تحتفل بتخريج فوجها الأول من طلاب فرع الطب

 
احتفلت المدرسة الثانوية الشاملة مساء اليوم الأربعاء بتخريج فوجها الأول من طلاب فرع الطب وعددهم 19 طالباً وطالبة، وذلك في قاعة مستشفى فولفسون وسط حضور جمع من اهالي الطلاب والضيوف ورجالات التربية والتعليم.
 
وقد تولت عرافة الحفل انتصار اشعل، فيما ألقت الطالبة فاطمة سطل كلمة رحبت خلالها بالحضور وتطرقت إلى مراحل تعليمها في قسم الطب في المدرسة الثانوية الشاملة، وألقى الدكتور فريد حمدان كلمة مقتضبة عن الصعوبات التي واجهوها في فرع الطب والجهود التي بذلها الطلاب طيلة العام الدراسي، وشكر العاملين في المستشفى وهنأ الطلاب على تخرجهم.
 
كما وتخلل الحفل العديد من الكلمات من بينها كلمة للدكتور يوفال ليفي نائب مدير مستشفى فولفسون تطرق خلالها إلى الطلاب وعلاماتهم والشراكة بين المدرسة والمستشفى، وكلمة لمدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل شكر خلالها الطلاب على جهودهم وهنأهم بالتخرج وتحدث عن افتتاح فرع الطب في المدرسة الثانوية الشاملة والصعوبات التي واجهوها وكيف انها الوحيدة في الوسط العربي التي تحتوي على تخصص الطب، كما وشكر رئيس لجنة الآباء في المدرسة الحاج ابو غازي أشقر ورئيس لجنة الآباء المحلية بيافا الدكتور يوسف المشهراوي على دعمهم لمشاريع المدرسة، وشكر العاملين في المستشفى على مساعدتهم للطلاب طيلة فترة دراستهم.
 
وألقى الحاج ابو غازي أشقر كلمة باسم الهيئة الاسلامية في مدينة يافا عبّر خلالها عن بالغ سعادته وفخره برؤية طلاب المدرسة وقد تخرجوا من فرع الطب، ووعد بتقديم منح بقيمة 2000 شيكل لخمسة من الطلاب الخريجين بشرط أن يسجلوا في المعاهد العليا او الكليات.
 
واستمرت الكلمات خلال الحفل بكلمة للأستاذ محمد قندس مدير مشروع التعليم إلى القمم شكر خلالها كل من ساهم في انجاح هذا الفرع، كما وألقى الدكتور يوسف مشهراوي رئيس لجنة الآباء المحلية كلمة هنأ خلالها الطلاب الخريجين بتخرجهم وتمنى لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الجامعية، ووعد بمساعدة كل طلاب المدينة الخريجين في مسيرتهم التعليمية الجامعية.
 
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين والتقاط الصور التذكارية.
 
يشار إلى أن 4 طالبات في فرع الطب حصلوا على معدل 100% وهن "فاطمة سطل، ازدهار شعار، دعاء قندس، صابرين سماك"، فيما حصل الطلاب الآخرين على نسب فوق الـ85%.










































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook