اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: المشتبه بحادثة مقتل الشاب علاء أبو رزق يسلم نفسه للشرطة

علم موقع يافا 48 أن المشتبه بحادثة قتل الشاب علاء ابو رزق من مدينة الرملة، قام يوم أمس الأحد بتسليم نفسه وذلك في اطار مساعي عقد الصلح بين العائلتين في المدينة.
 
وقال الناطق بلسان شرطة اللد والرملة في بيان صحفي " ان الوحدة المركزية للتحقيقات في اللواء اعتقلت مشتبها يبلغ من العمر 21 عاما من الرملة بشبهة الضلوع ، بقتل المرحوم علاء ابو رزق من الرملة يوم 21/04/2015 ، حيث اصيب المرحوم في حينه بعيار ناري نقل على اثر ذلك لمستشفى " اساف هروفيه " لتلقي العلاج ، وهناك اقرت الطواقم الطبية وفاته " .
 
وأضاف البيان : " وكان قائد شرطة اللد والرملة قد اوكل الوحدة المركزية للتحقيقات للتحقيق في جريمة قتل علاء ابو رزق من الرملة ، والتي تمكنت من اعتقال المشتبه ، حيث سيعرض امام قاضي محكمة الصلح في ريشون لتسيون صباح اليوم للنظر في طلب تمديد اعتقاله " .
 
ومن جانبها عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بياناً على وسائل الاعلام جاء فيه "
استمرارا لتحقيقات شرطة المركز منطقة " هشفيلا " - " الساحل " بقضية قتل المرحوم علاء ابو رزق بالرملة يوم 21.04 الفائت مع تعرضه لاطلاق عيارات نارية توفي على اثرها لاحقا بالمستشفى ، تم امس الاحد اعتقال مشتبه به من سكان الرملة البالغ من العمر نحو 21 عاما".
 
وأضافت "هذا ومن المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الاثنين تمديد اعتقال المشتبة في محكمة الصلح بريشون لتسيون على ذمة التحقيقات الجارية ".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللة يرحمك
اللد - 05/06/2015
رد
2
מש הואא אלי קתאל
רורו - 02/06/2015
رد
3
حسبي الله ونعم الوكيل
אם. חאלד - 01/06/2015
رد

تعليقات Facebook