اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصريون يستقبلون السيسي باحتجاجات في العاصمة الألمانية

استقبل معارضون لنظام الحكم الانقلابي في مصر، زعيم الانقلاب عبد الفتاح السيسي، باحتجاجات في العاصمة الألمانية برلين، التي وصلها الأخير مساء أمس الثلاثاء في مستهل زيارة رسمية للبلاد. 
 
وهبطت الطائرة التي أقلت السيسي والوفد المرافق له، في الجزء العسكري من مطار "تيغيل" بالعاصمة برلين، وعقب توجهه إلى فندق "أدلون" الذي سيقيم فيه خلال زيارته استقبله عدد كبير من المعارضين له بوقفة احتجاجية أمام الفندق المذكور. 
 
ولقد أُضطرت الجهات المعنية إلى إدخال السيسي والوفد المرافق له من الباب الخلفي للفندق بدلا من الباب الرئيسي، تحاشيا لمواجهة المحتجين المحتشدين أمام الفندق وهم يرتدون قمصانا عليها إشارة "رابعة" التي ترمز إلى ميدان "رابعة" المصري الذي شهد مقتل كثير من المعارضين للانقلاب العسكري في مصر. 
 
واخذ المحتجون يرددون هتافات مناهضة لزعيم الانقلاب ولنظام حكمه، وذلك من قبيل: "أخرج من ألمانيا يا سيسي"، و"أطفالنا يريدون الحياة، ولماذا ميركل صامتة"، "السيسي قاتل الأطفال"، و"مرسي هو قائدنا"، و"مرسي المنتخب بطريقة ديمقراطية هو رئيسنا". 
 
وشهد الفندق الذي يقيم فيه السيسي اتخاذ تدابير أمنية مشددة.
 
ومن المنتظر أن يستقبل الرئيس الألماني "يواخيم غاوك" المنقلب المصري، اليوم الأربعاء باحتفال عسكري، ليتوجه بعده "السيسي" إلى مقر المستشارية الألمانية للقاء المستشارة "أنغيلا ميركل"، على أن يستقبل وزير الخارجية "فرانك والتي شتاينماير" في مقر إقامته بالفندق لبحث العديد من القضايا والملفات.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الي بدو شنق هوا سيسي الكلب الخاين العميل
طارق حوامده - 03/06/2015
رد

تعليقات Facebook