اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مدينة يافا على موعد جديد مع بؤرة استيطانية أخرى في حي الجبلية

 
باشرت شركة بئمونة الاستيطانية مؤخراً بتنفيذ مخططها الاستيطاني ببناء بؤرة استيطانية في قلب الأحياء العربية في مدينة يافا وذلك بعد أن تملّكت هذه الشركة على قطعة أرض السوق بمناقصة طرحتها دائرة اراضي اسرائيل قبل نحو 3 أعوام ونصف، وبعد مماطلة وتأجيل باشرت الجمعية ببناء بؤرتها الاستيطانية في قلب المدينة.
 
وقال مراسلنا أن الشركة قامت قبل عدة أيام باحاطة قطعة الأرض بالجدران الحديدية لبناء بؤرتها الاستيطانية التي ستشمل عشرات الوحدات السكنية وذلك للمستوطنين من مستوطنة كريات اربع في الخليل.
 
ويأتي بناء هذه البؤرة الاستيطانية في اطار حملة لتهويد المدن الساحلية (عكا، يافا، اللد، الرملة)، وعلى ما يبدو فإن مدينة يافا على موعد جديد من المشاريع التهويدية الاستيطانية تهدف إلى تقليل نسبة العرب ورفع نسبة الوافدين الجدد من المستوطنين وذلك في لعبة ديمغرافية يهدف لفرض توسع استيطاني تهويدي في قلب أحياء المدينة العربية.
 
يشار إلى أن المشروع الاسكاني لشركة بئمونة سيكون مخصصاً لشريحة المتدينيين من المستوطنين بأسعار تقل بنحو 50% من اسعار العقارات في السوق المحلي، وسيحتوي المشروع على 3 بنايات كل واحدة منها من 3 طوابق، وطابقين كمآرب للسيارات، واجمالي عدد الشقق السكنية في المشروع سيكون 20 شقة تحوي كل منها على 4 إلى 5 غرف.
 














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الحئ على العرب يلي باعو اراضيهن كرمال المصاري واليهود يستغلو المنطئه الحوله فيها متل الميناء يافا وكل المناطئ يلي عشط
ساري - 05/06/2015
رد
2
إطلعوا من الغيبوبة ... الدنيا مقلوبة ... ومش تقولوا ملعوبة ... راح يبنوا طوبة طوبة ...
سالم سطل / أبو آدم - 05/06/2015
رد

تعليقات Facebook