اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شركات محلية وعالمية ستشارك في معرض فرص العمل في مركز الشباب بيافا

 
اعلنت شركة جوجل انها ستشارك في معرض الوظائف وفرص العمل الذي ينظمه ييفت 83، مركز الشباب في يافا. مندوبة الشركة ستقدم محاضرة حول شروط القبول للعمل في جوجل وما هي الصفات الشخصية والمهنية المطلوبة من كل من يرغب للعمل في شركات مثل جوجل وشركات بحجم جوجل.
 
كما سيشمل المعرض على ورشات عمل حول كتابة السيرة الذاتية والاعداد للقاءات العمل بالاضافة الى ورشات حول امتحانات التقييم التي تجريها بعض المعاهد لحساب الكثير من المشغلين.
 
وستكون هناك ورشة عمل للخبيرة في مجال الارشاد والتنظيم حنان كبوب بلاسي  حول ضرورة تطوير الذات والثقة بالنفس كوسيلة اساسية للاندماج في عالم العمل المعاصر. وسيتواجد في المعرض مجموعة من المستشارين في مجالي العمل والتعليم العالي  لاعطاء استشارة شخصية لزوار المعرض. كما ويستطيع زوار المعرض التعرف على بعض البرامج التعليمية للكلية الأكاديمية تل ابيب يافا وغيرها بالاضافة لاستشارة في مجال الاعمال والمبادرات الاقتصادية والاجتماعية.
 
اما بالنسبة للوظائف فستشارك في المعرض شركات مثل بيزك وبيليفون ستطرح وظائف في مجال الخدمات ومجالات اخرى. وزارة التعليم ستطرح هي الاخرى وظائف في مجال التعليم. اما بلدية تل ابيب ستطرح وظائف في عدد من المجالات. فندق دان بانورما سيطرح جملة من الوظائف. كما وستطرح وظائف في مجال الهايتك والبنوك والتأمين وغيرها من المجالات.
 
لمزيد من التفاصيل حول المعرض: 035084123  [email protected]

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook