اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الحركة الاسلامية بيافا تُطلق فعاليات "أسبوع الدعوة إلى الله"

 
أطلقت الحركة الاسلامية في مدينة يافا مساء اليوم الأحد أسبوع الدعوة إلى الله، حيث سيتم اقامة سلسلة محاضرات ودروس في أحياء مدينة يافا على مدى اسبوع بهدف دعوة الناس إلى الله قبل حلول شهر رمضان المبارك.
 
وقد انطلقت فعاليات الأسبوع الدعوي في حي الكيبوتس بمدينة يافا، وسط مشاركة جمع من أهالي المدينة وأبناء الحركة الاسلامية، وافتتحت الأمسية بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للشيخ محمود شنير امام مسجد السكسك، فيما تولى عرافة الامسية الشيخ سليمان سطل رئيس الحركة الاسلامية في يافا الذي رحّب بالضيوف وتحدث عن اسبوع الدعوة واهدافه وبرنامجه.
 
وكانت المحاضرة في الأمسية الأولى من أسبوع الدعوة للشيخ ابراهيم سلامة امام مسجد العجمي الذي تحدث عن قرب وصول شهر رمضان المبارك، وعن ضرورة الاستعداد الجيد لهذه الفرصة العظيمة واغتنام الأجر في شهر رمضان المبارك، وتطرق في كلمته إلى الصلاة وخاصة صلاة التراويح في رمضان وأجرها الكبير، ودعا الأهالي الى نشر التسامح والمحبة والأخوة فيما بينهم خلال شهر رمضان وفي كل وقت.
 
يشار إلى أن فعاليات اسبوع الدعوة ستستمر لغاية يوم الجمعة المقبل  يومياً بعد صلاة المغرب، في عدة أحياء بمدينة يافا.










































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة فعلا كل الاحترام لكن اهالي يافا يريدون ندوة ضد العنف الهمجي التي تستعملة الشرطة بادعاء التهدءة في مدينتنا الحبيبة يافا هذا امر اثار ضجة والكل فليتحمل مسؤلية ما يحدث ودخولهم لبيوت تتواجد فيها حرمات بطريقة شنيعة دوركم اتى لن نريد ان نكون البيت القادم وان حدث فليتحمل الجميع.
ام احمد - 27/06/2015
رد
2
كل الاحترام لك شيخ سليمان هذه هيه الحركه التي تعمل لمصلحة الشبيبه اليافيه وليس مثل الحراكات الاخره للائسف يعملوا من اجل ان فرق تسد في البلاد او فقت نراهم في المظاهرات او ضد اشخاص معينه او ضد موئساسه معينه اصحوا حان الاون للاتحاد مع بعض وليس كل شيئ كراسي ومناصب
مسلم وافتخر - 08/06/2015
رد

تعليقات Facebook