اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

على الجماهير العربية ايقاف شلال الدماء او الاستمرار بتشييع شبابها الواحد تلو الآخر

تقرير: محمود عبيد
 
وصل موقع يافا 48 العديد من الرسائل الغاضبة ازاء قلة حيلة القيادات والجماهير العربية في المدن يافا، اللد والرملة التي ما زالت ترزح تحت وطأة شلال الدماء النازف منذ زمن، وأخذ بالتوسع في الفترة الأخيرة ليحصد أرواح الشباب الواحد تلو الآخر.
 
هذا وتسود حالة من الاستياء العارم في الاواسط العربية في مدن منطقة المركز إزاء فقدان الجماهير امنها الشخصي الأمر الذي نغّص عليهم معيشتهم، حيث يتوجب على القيادات المحلية ان تتحرك فوراً وعدم الاستنجاد بزيد أو عمر لايقاف نزيف هذه الدماء.
 
محمد وهو مربي في احدى المدارس في مدينة الرملة قال ليافا 48 "أنصح القيادات المحلية في يافا، اللد والرملة وهي تعلم علم اليقين أن وقوع الضحية الجديدة هي مسألة وقت لا أكثر، أنصحها بالعمل الفوري على ايقاف هذا المسلسل الدامي والضغط الكبير على القيادات القطرية والشرطية، والتظاهر أمامها حتى لو أدى ذلك لأن تكون هناك انتفاضة أو تظاهرات غاضبة على غرار تظاهرات الاثيوبيين".
 
وقال حسن من مدينة يافا "شبابنا يذبحون الواحد تلو الآخر دون ان يتحرك أحد لوقف هذا النزيف الذي دخل كل بيت وكل حي في المنطقة، وأفقدنا قيمة الانسان وقيمة الحياة واحترام الآخرين، فاستباح صغيرنا كبيرنا دون تمييز ولأتفه الأسباب، لذا ننصح أن تنطلق مسيرة ضخمة جماهيرية في كل من يافا، اللد والرملة باتجاه مراكز الشرطة حتى لو ادى ذلك لاعتقال نصف المتظاهرين، فلا يعقل أن تكون الشرطة تعرف عناوين الاجرام وتعلم علم اليقين ان هناك ضحية قادمة دون ان تستدرك الموقف وتوقف تنفيذ تلك الجريمة".
 
وبدوره قال فؤاد من مدينة اللد "خلال اسبوع فقط فقدت المنطقة 4 من شبابها وأكثر من 400 ضحية حصدها هذا المسلسل الدامي في يافا، اللد والرملة" ويتساءل فؤاد "ألا يكفي اعدام 400 عائلة؟، وهل ستتنظر لأن يتخطى هذا الرقم حاجز الـ500 ضحية؟، آهات الأمهات ما زالت تعلو في كل يوم وعلى القيادات المحلية عقد اجتماع عاجل وايصال رسالة امتعاض وغضب والخروج بقرارات مدوية لايقاف شلال الدم بكل وسيلة متاحة بما في ذلك اعلان الاضراب ومحاربة المجرمين وعقد رايات الصلح بين العائلات وما شابه ذلك، علينا جميعاً الانتفاض في وجه هذا النزيف".
 










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كيف مخليبن ابن اللد يكتب على ارواح الشباب حلوان شهر رمضان مين مسؤل عن الكلام هاد؟
بنت يافا - 11/06/2015
رد
2
اصحوا يا عرب بتعملو مظاهرات على هدم البيوت وبتسكتو على قتل الارواح معناها ارواحكم. ارخص من لحجار يعني ما. بتسوو شي. والباقي عندكم اذا عندكم. ضمير الا اذا. حابين اتظلكم. ارخاص
عبدا لله - 11/06/2015
رد
3
الله يرحمهوم
الله واكبر - 09/06/2015
رد
4
لا حول ولا قوة إلا بالله
ام ايمن - 09/06/2015
رد
5
يجب على كل إمام ان يلقي درس قوي ورادع. ضد آفه الإجرام. وبأسرع ما يمكن .
مارتن بيدس - 08/06/2015
رد
6
لا حول ولا قوة الا بالله المؤمن علي المؤمن حرام دينه وماله وعرضه وللاسف نحن نقتل بعضنا لاتفه الاسباب يا فرحة يهود يا فرحة صهيون فينا
اياد صيدم - 08/06/2015
رد
7
حسبي الله ونعمه وكيل
يافا - 08/06/2015
رد
8
רחמת אללה עליהום הוא בס הדול ??? اوقفو القتل شبابنا تموت وامهاتنا قلوبها تحترق
סוסו - 08/06/2015
رد
9
يا رب اهدي جميع الشباب
الله اكبر - 08/06/2015
رد
10
حلوان شهر رمضان
أبن اللد - 08/06/2015
رد

تعليقات Facebook