اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الاخوان تدعو لانتفاضة بذكرى سرقة السيسي لكرسي الرئاسة

 
دعا المتحدث باسم جماعة الإخوان بمصر "محمد منتصر" إلي ما اسماه "الانتفاضة"، يوم الجمعة المقبلة، واعتباره " يوماً مشهودًا للثورة" داخل البلاد وخارجها، في ذكرى مرور عام على استيلاء الانقلابي عبد الفتاح السيسي على مقاليد الحكم.
 
وعنون "منتصر" بيانه الذي نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بـ"عام من الخراب.. وتبقى الثورة ".
 
ووجه المتحدث في بيانه، ندائه للثوار قائلا: " يا ثوار مصر انتفضوا وثوروا ...... يا ثوار مصر ليكن يوم الجمعة القادمة يوماً مشهودًا للثورة والثوار".
 
ولم يحدد المتحدث في بيانه، نقاطا للاحتشاد من أجل المطالبة باسقاط النظام الحالي، لكنه اكتفى بالقول "اخرجوا من كل المساجد إلى الشوارع والميادين... أيها الأحرار في خارج مصر احتشدوا أمام القنصليات والسفارات ليكن يومًا ثورياً قوياً على الظلم والظالمين".
 
ولفت بيان "منتصر" إلى وجود 40 ألف "معتقل" بالسجون المصرية، مضيفا في تعليق منه على مرور عام استيلاء السيسي على مقاليد الحكم: "مصر تعيش حالة من الخراب في كافة المجالات بعد عام من تنصيب الانقلابي الخائن عبد الفتاح السيسي علي كرسي سرقه و اغتصبه من أول رئيس مدني منتخب (إشارة إلى محمد مرسي)". 
 
واستولى السيسي على عرش مصر بغلاف الرئاسة المزعومة في يونيو/حزيران العام الماضي ، عقب انتخابات رئاسية أجريت وقتها وفاز فيها على منافسه اليساري "حمدين صباحي"، ولم تعترف جماعة الإخوان وغيرها من القوى بوصوله لمنصب الرئاسة، وتخوض هي وجماعات وحركات رافضة للنظام مظاهرات ضده منذ نحو عامين .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook