اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: العشرات في معرض "بيت بيبي" الذي تقيمه مدرسة يافا الديمقراطية للعلوم والتكنولوجيا

تصوير: أمير أطرش


شارك العشرات من أهالي مدينة يافا وأولياء أمور الطلاب في المعرض الذي تقيمه مدرسة يافا الديمقراطية للعلوم والتكنولوجيا، حيث تم في المعرض الذي أعده طلاب المدرسة تحت إشراف المعلم جيل دورون العديد من المجسمات لبيوت من يافا بالإضافة إلى العديد من الرسومات.

وضم المعرض أيضاً مشروع التصوير "يافاتي" الذي قام عليه طلاب المدرسة، وخلاله تجاهل الطلاب الأماكن المركزية في يافا كالبلدة القديمة والميناء وغيره من الأماكن، وصبوا جل اهتمامهم على حياتهم اليومية والمعيشية بما في ذلك تصور ضائقة السكن في يافا عامة ولدى عرب يافا خالصة، بالإضافة إلى جانب من التظاهرات التي أقيمت مؤخراً في مدينة يافا.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
בית ספר יפו אלשוגו"ל חלו קתיר קמאן אלדיר אליעמילתה חלווה קתיר
היבה מי כיתה ו" - 20/05/2011
2
تجسيد حق ألعودة لقد انفعلت جدا مما رأيت في المعرض من تجسيد رمزي لحق العوده ابتداء بجلب الحجار للبيوت التي هدمت من شاطء بحر يافا وبناء مجسمات لتلك البيوت والاتصال المباشر مع ابن يافا حفيد الشيخ علي البيبي صاحب مبنى المدرسه والذي عاش بنفس البيت وكان عمره 16 عاما. والصوت التسجيلي الذي يحكي قصة المكان وكأن صاحبه موجود كما علمت من المدرسات بأن المعرض سيكون مفتوحا غدا السبت أنصح الجميع بأن يأتوا ليرو بأم أعينهم تلك الوحه الابداعيه التي قاموا بها طلاب المدرسه. كل تحيه وتقدير لمدرسة يافا على هذا الانجاز الكبير
احمد - 20/05/2011
3
الى الامام كتير حلو ... كل الاحترام
بنت يافا - 20/05/2011

تعليقات Facebook