اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مخاوف لدى المعلمين حيال إمكانية العمل بمنظومة اليوم الإضافي


تعاظمت في الآونة الأخيرة في مدينة يافا مخاوف كبيرة في أواسط معلمي المدارس الإبتدائية حيال إمكانية التحول والعمل في منظومة اليوم الإضافي بغرار النظام الذي يسري على المدرسة الإبتدائية "الزهراء" والتي تحولت منذ بداية الفصل الثاني من هذا العام للعمل وفق منظومة اليوم الإضافي وذلك بإضافة يوم الجمعة كيوم تعليمي.

وتأتي هذه المخاوف من قبل معلمي المدارس الإبتدايئة في المدينة بعدما تسربت معلومات حول إمكانية أن تقدم المدارس الإبتدائية في المدينة إلى الإلتحاق بمدرسة الزهراء والعمل ليوم إضافي في الأسبوع "يوم الجمعة".

وفي حديث لموقع يافا 48 مع المربية حياة بلحة مديرة مدرسة الأخوة قالت "حتى اللحظة لا نعلم مصادر هذه التسريبات إلا أننا نؤكد أننا نسير وفق المنظومة الحالية ألا وهي خمسة أيام في الأسبوع وننفي المعلومات التي ينتاقلها البعض حول إمكانية أن تقدم المدارس الإبتدائية في المدينة وفق منظومة برنامج اليوم الإضافي".

وأضافت المربية حياة "ما ينتاقله المعلمين عاري عن الصحة، وفي حال ورود تأكيدات أو حديث حول الموضوع سنبلغ المعنيين في القضية".

من ناحيته نفى مدير مدرسة حسن عرفة الإبتدائية في يافا المربي علي غوطي الأنباء التي تتحدث عن إمكانية إضافة يوم الجمعة لأيام الأسبوع التعليمية وقال "ما يتم تناقله غير صحيح وأن السنة القادمة لن تشهد تغييراً يذكر على نظام العمل الأسبوعي في المدارس، وفي حال ما توفرت أي معلومات حول الموضوع سنطلع بها المعنيين وهم معلمي المدارس الإبتدائية في يافا".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אחלה מדרסה אלזהרא וללמוד יום שישי זה הכי כיף וכדאי
nounou - 24/05/2011
2
عجبي على مخاوف المعلمين مخاوف؟ املي ان تفتح المدارس ابوابها كل ايام الاسبوع لرفع المستوى التعليمي المتدني واستغلال الايام الاضافية لدروس التربية التوعية الصحيحة الدين وامور اخرى ,عجبي على مخاوف المعلمين اين الرسالة والتضحية
علي - 24/05/2011

تعليقات Facebook