اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ادارة سرية كشاف النادي الاسلامي تشكر الجماهير بيافا وتهنئهم بعيد الفطر

تقرير: محمد عكيلة
 
تتقدم إدارة سرية كشاف النادي الاسلامي متمثلة بالسيد جمال اغبارية والسيدة صفية سطل مسؤولي السرية بأحر التهاني والتبريكات لعموم المسلمين في مدينة يافا بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، كما وتتقدم ادارة السرية بالشكر الجزيل والعرفان لكل من ساهم وشارك في انجاح الاستعراض الكشفي الكبير الذي نظمته السرية عصر أمس الجمعة بمناسبة العيد السعيد.
 
وفي حديث ليافا 48 مع السيد جمال اغبارية مسؤول سرية كشاف النادي الاسلامي قال "لا يسعنا في هذا المقام سوى أن نتوجه بالشكر الجزيل والمعايدة الى المجلس الاعلى للسرية وعلى جميع أعضاء سرية كشاف النادي الاسلامي خاصة وأبناء مدينة يافا عامة، كما ونخص بالذكر الأيادي التي عملت ليلاً ونهاراً طيلة شهر رمضان المبارك لانجاح استعراض عيد الفطر السعيد وخروجه للأهالي بأفضل وجه".
 
وأضاف "رغم كل الظروف والصعاب التي واجهناها إلا أننا استطعنا الخروج باستعراض يليق بمدينتنا الحبيبة يافا، ونذكر أن فعاليات سرية كشاف النادي الاسلامي ستبقى مستمرة بعد شهر رمضان المبارك، وندعو جميع الأهالي لتسجيل أبنائهم للحصول على عضوية في الكشاف ليتمكنوا من الخروج في المخيمات الصيفية والاستفادة من الفعاليات التي سيتم تنظيمها في قادم الأيام".
 
ومن جانبها قالت السيدة صفية سطل مسؤولة سرية كشاف النادي الاسلامي في حديث ليافا 48 "نهنئ عموم المسلمين بحلول عيد الفطر السعيد، ونخص بالتهنئة أبناء سرية كشاف النادي الاسلامي الذين نكن لهم كل الاحترام والحب، كما ونشكر كل من ساهم ودعم الكشاف ووقف الى جانبنا في الفترة الماضية لنخرج بالاستعراض الكشفي المميز الذي أقيم امس الجمعة في اول ايام العيد".
 
وأضافت "الجماهير الكبيرة التي احتشدت لمشاهدة الاستعراض الكشفي هي من تدفعنا إلى الأمام، فيكفينا فخراً اننا استطعنا ادخال بهجة العيد على قلوب الأهالي ورسم البسمة على وجوه اطفالنا في مدينة يافا، وكل عام وأنتم بخير".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كتير حلو الله يحميكوا ويوفقكم.
نصرا وبه - 19/07/2015
رد
2
ما شاء الله منور جيمي يعطيك الف عافية وكل عام وانت واسرتك بالف خير
سليم - 19/07/2015
رد
3
كل الأحترام للأداره صفية منوره
לוליק טוחי - 18/07/2015
رد
4
مل سنه وأنتم يألف خير وصحه. تحبه. حد. والي. الامام.
רוזית עויס לימאניס - 18/07/2015
رد
5
كل عام وانتم بخير
Tamer ALnablsi - 18/07/2015
رد
6
كل عام وانتم بخير
Gassan Abd El Hay - 18/07/2015
رد
7
يافا تشكر اعضاء السريه على مجهو دهم العظيم.كل عام وانتم بخير
يافا - 18/07/2015
رد

تعليقات Facebook