اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

رسالة من مواطن يافي "نُطالب الهيئة الاسلامية بالاصرار على إعادة بناء المعرشات في طاسو"

وصل موقع يافا 48 رسالة من أحد المواطنين في مدينة يافا يشكر فيها الهيئة الاسلامية المنتخبة على دورها في رعاية الأوقاف والمقدسات الاسلامية في المدينة ويثني على مشاريعها المتنوعة، ويطالبها بالاصرار على قرارها بإعادة بناء المعرشات في مقبرة طاسو، كما ويطالبها بإقامة معسكر عمل لتنظيف المقبرة.
 
وقد جاء في الرسالة كما وصلتنا "نشكر الهيئة الاسلامية المنتخبة على دورها الجبار في فرض ارادتها وارادة المجتمع اليافي في مدينة يافا لخدمة المسلمين في شتى المجالات والنواحي، بحيث يشهد لها الكبير والصغير في المدينة بأنها قدمت العديد من المشاريع المفيدة للمدينة وسكانها وأوقافها، وفرضت ارادة الجماهير العربية في شتى التخصصات".
 
وأضاف "نحن عازمون على أن تواصل الهيئة الاسلامية المنتخبة مشروعها في اعادة بناء المعرشات التي هدمتها جرافات البلدية في جنح الظلام قبل عدة أشهر، ونلتف حولها في قرارها وندعمها بشتى الوسائل، لضمان تسهيل عملية دفن الموتى وتشييع الجنازات، ونطالبها باعادة ترميم وبناء المعرشات بأسرع وقت ممكن، كما سنعمل على التصدي لأي محاولة من شأنها ايقاف المشروع او التواطؤ كما حصل في المرة الأولى، حينما أعطت بعض الجهات الضوء الأخضر للشرطة والبلدية بتنفيذ أمر هدم المعرشات".
 
وقال في رسالته "نُطالب الهيئة الاسلامية المنتخبة باقامة معسكر عمل لتنظيف المقبرة من الأوساخ، وتقليم الاشجار وقص الحشائش التي علت فوق القبور، فنحن كلنا ثقة بالهيئة الاسلامية التي تعمل على مدار الساعة لخدمة المقدسات الاسلامية والاوقاف ومستعدون للوقوف بجانبها والمشاركة في اي مشروع من شأنه خدمة المدينة وأهلها ومقدساتها".
 

بلطجية البلدية ووحدات الشرطة يعتدون على حرمة مقبرة طاسو



















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بس خدوا ترخيص عليها بلاش يهدوها حرام اموال المسلمين تروح هك
يافا - 26/07/2015
2
עצוב מה שקרה......איפה אחראים?למה אנו לא משלמים....כדי לנקות בבית קברות...תראו שיש ההבדל בבית קברות יהודים לבית קברות ערבים....
Nissrin Daka - 26/07/2015
3
والله ان المعرشات مهمه جداً في المقبرة ليس فقد من اجل تحدي البلديه ولكنها أفادت وستفيد أهل البلد وزوار المقبرة بشكل عملي. قبل اربع خمس ايام كانت حراره الشمس حاره جدا وقد قمنا بدفن انسان عزيز قد يأخذ ٢٠ ٣٠ دقيقه مراسم الدفن مع التعزيه للفقيد/ه وكل هذا الوقت تحت أشعه الشمس الحامية. يا اخوان أعانكم الله سارعوا في بنأ المعرشات للتخفيف عن الناس والمسنين من زوار المقابر في يافا. بارك الله فيكم.
ابو سمير - 25/07/2015
4
الهيئة الاسلامية بدأت بالفعل بناء المعرشات من جديد وقد انتهت من اعادة بناء واحده ومستمرة لبناء الثانية
محمد دريعي - 25/07/2015

تعليقات Facebook