اغلاق
اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

بالفيديو: الهيئة الاسلامية تُباشر بتنفيذ مشروع لتنظيف مقبرة "طاسو" بيافا استجابة لرسالة أحد المواطنين

 
باشرت الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا صباح اليوم الجمعة بتنفيذ مشروع لتنظيف مقبرة "طاسو" بمدينة يافا، حيث سيتم تنظيف المقبرة من الأوساخ وقص الحشائش التي علت فوق القبور، بالاضافة لتقليم الأشجار في المقبرة.
 
كما وأعلنت الهيئة الاسلامية أنها ستباشر خلال الأيام القليلة القادمة بإعادة بناء كافة المعرشات في المقبرة والتي هدمتها جرافات البلدية قبل عدة أشهر بحجة البناء غير المرخص.
 
وجاءت هذه المشاريع من قبل الهيئة الاسلامية استجابة لرسالة أحد المواطنين التي طالب خلالها الهيئة الاسلامية بإقامة معسكر عمل لتنظيف مقبرة طاسو، واعادة بناء المعرشات في المقبرة.
 
وشكرت الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا على لسان رئيسها الحاج محمد أشقر "أبو غازي" مؤسسة الأقصى للوقف والتراث التي ساهمت بشكل كبير في مشروع تنظيف المقبرة، كما وشكرتها على جهودها المستمرة لرعاية المقدسات والأوقاف الاسلامية في مدينة يافا.
 
يشار إلى أن بلدية تل ابيب وتحت غطاء أمني من رجال الشرطة والوحدات الخاصة اقتحمت مقبرة طاسو فجر يوم 11-1-2015 وقامت بهدم المعرشات التي بنتها الهيئة الاسلامية لخدمة المشيعيين من أبناء المدينة وحمايتهم من حرارة الشمس ومطر الشتاء، وذلك بحجة البناء غير المرخص.
 
اقرأ أيضاً:
 
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يعطيهم الف عافيه وبارك الله فيهم المسءولين ويلي بنظفو
س - 01/08/2015
2
حسبنا الله ونعم الوكيل
رررررر - 31/07/2015

تعليقات Facebook