اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: السيدة الكسندرا يعقوب ضبيط (82 عاماً) في ذمة الله

 
توفيت أمس الجمعة السيدة الكسندرا يعقوب ضبيط من سكان مدينة الرملة عن عمر ناهز 82 عاماً، حيث تم تشييع جثمانها اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة عصراً من كنيسة القديس جاورجيوس الارثوذكسية في الرملة.
 
تقبل التعازي بعد الجنازة مباشرة في المدرسة الارثوذكسية، وفي اليومين الثاني والثالث من الساعة الخامسة من بعد الظهر في نفس المكان.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لموت زائر ليس له عنوان وضيف يأتي من غير إستئذان ، إذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون ولا تقولون لشيئ إني فاعل لك غدًا إلا ان يشاء الله. إذا أصبحتَ فلا تنتظر المساء وإذا أمسيت فلا تنتظر الصباح، تزول عن الدنيا وأنتَ لا تدري إذا جنّ ليلٌ هل تعيشُ إلى الفجرِ فكم من فتى أمسى وأصبحَ ضاحكًا وقد نُسجت أكفانه وهو لا يدري وكم من عروسٍ زيّنوها لِزوجها وقد قُبضت أرواحهم ليلة القدرِ وكم من صغارٍ يُرتجى طول عمرهم وقد أُدخلت أجسادهم ظُلمة القبرِ وكم من صحيحٍ ماتَ من غيرِ عِلّةٍ وكم من سقيمٍ عاشَ حينًا من الدّهرِ ، فمَن عاشَ ألفًا أو ألفينِ بعدها فلا بدّ يومًا أن يسير إلى القبر. مشا رجُلان في جنازةٍ فقال أحدهما لِصاحبه: "أتراه هذا الميت لو رجعَ إلى الدنيا هل يَعمل صالحًا ؟ فأجابه نعم ، فقال الأول : إن لم يكن هو فكن أنتَ." سُأل الحسن البصري : فقالو له يا إمامنا : نَدعُوا الله فلا يستجيب لنا فقال لهم: إنَّ القلوب ماتت من عشرة أشياء ، إحداها دفنّا موتانا ولم نعتبر فإن لم نعتبر بموت من سبقنا فبِمَ نعتبر يا تُرى!
انا - 08/08/2015
رد
2
الله يرحمك ويجعلك من اهل الجنة
ام فايق - 08/08/2015
رد

تعليقات Facebook