اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مراعاةً لمشاعرهم الرقيقة = للشيخ كمال خطيب

 
على جزء من صفحتها الأولى وعلى كامل صفحتها الأخيرة تناولت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية يوم الإثنين الأخير 10/8/2015 خبر وصورة سفير بريطانيا الجديد وهو يقدم أوراق اعتماده للرئيس الإسرائيلي روبين ريفلين. إلى هنا ليس في الخبر ما يلفت الإنتباه لكن المدهش في التفاصيل ما يلي :
 
* حضرة السفير يعتز أنه شاذ جنسيًا. 
 
* حضرة السفير وهو يمشي على السجاد الأحمر في مقر رئيس الدولة يصطحب معه "جوزُه" وليس "جوزتهُ" ُ.،واكتبها بالعامية لأنها تعبِّر أكثر في مثل هذه الحالات وإلا فقل يمشي ومعه"عقيلَهُ" وليس "عقيلته" . 
 
*حضرة السفير يحتفل في إسرائيل بالذكرى الرابعة لزواجه وهذا من دواعي سروره. 
 
*للسفير الجوز ولجوزه لا يوجد أطفال ( هكذا تكتب الصحيفة )، ولا أدري من أين سيأتي الأطفال؟!! سعادة السفير : السوق السوداء الإسرائيلية مليانة، الله يخلف على نسوان نيبال. 
 
*جوز السفير حسب الصحيفة يبحث عن عمل ملائم حتى يشغل نفسه لحين عودة الزوج السفير من عمله كل يوم. 
 
*السفير البريطاني الشاذ سيكون لاعب تعزيز لفريق ومجموعة الشواذ في البلاد عربا ويهودا. 
 
*لا أستبعد أن يتم تشكيل وفد من الشاذين جنسيا الفلسطيني يشمل الجمعيات الثلاث التي أقاموها ومن يساندهم ويدافع عنهم ويروج لذويهم من دعاة الحرية الشخصية من الناشطين والناشطات في الجمعيات والأحزاب للمباركة للسفير وجوزه بالوظيفة الجديدة وبمناسبة ذكرى الزواج. 
 
* أقترح عليهم أن يأخذوا معهم بعض الهدايا التراثية ليتزين بها الزوجين لأن أنصار التراث الفلسطيني يفتخرون به ولا بأس أن يقدموه لضيوفهم المميزين من بريطانيا خاصة أن جوز السفير متخصص بالفنون.
 
*ولأن البعض قد غضبوا جدا مما قلته قبل أسابيع عن هؤلاء الشواذ في بلجيكا ولوكسمبورغ ومن يدعو لشذوذهم عندنا وبيننا فقلت "قرف يقرفكوا"_بالقاف الفلسطينية التراثية الأصلية_ فمراعاة لمشاعرهم الرقيقة وحسهم المرهف من أن يُخدش أو يُجرح فأنني أقول لهم" أرف يأرفكوا "!!!


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والله اضحكتني يا شيخ والضحك مش عبالي..
عبد الله - 12/08/2015
رد

تعليقات Facebook