اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ما سر التزاحم الحكومي على مدينة اللد مع زيارة نتنياهو المرتقبة ؟!

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/04/28/netenyaho.jpg


علم موقع يافا 48 أن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو سيزور يوم الثلاثاء القادم 31-5 إحدى المدارس الثانوية في مدينة اللد وذلك في مستهل جولات لوجهاء وسياسيين من الحكومة الإسرائيلية للمدينة بعد الأحداث الدامية التي شهدتها المدينة منذ بداية العام الجاري، حيث عزت جهات مطلعة في المدينة أن زيارة نتنياهو من المفترض أن تكون لإحدى المدارس الثانوية العربية في المدينة وذلك ضمن سياسة وزارة التربية والتعليم لدعم وتعزيز مكانة المدارس الحكومية في المدينة حيال النجاحات الباهرة التي حظيت بها المدارس الأهلية الحديثة في المدينة ومن بينها ما حققته مدرسة العلا الأهلية.

زيارة نتنياهو سبقها زيارات مكثفة لوزير التربية والتعليم جدعون ساعر لعدة مدارس في المدينة لتعزيز ودعم هذه المدارس، ولتحسين مسيرة التربية والتعليم في المدينة، وتأتي أيضاً في سياق محاربة الحكومة لظاهرة العنف المتفشي في المدينة.

وعلى ما يبدو فإن الزيارة المرتقبة لمدينة اللد حتماً ستكون لتعزيز المدارس الحكومية التي استثناها رئيس الحكومة ورجالات السياسة في الدولة بعد افتتاح مدارس أهلية في المدينة ونجاحاتها الباهرة مقارنة مع المدارس الحكومية.

وبين هذا وذاك فإن أمراً غير مألوفاً يحدث في المدينة مع كثافة وازدحام زيارات حكومية للمدينة والتي أخذت تكثر في الآونة الأخيرة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אללה לא יגיבקק
אפנאן - 30/05/2011
رد
2
שאלה תמוהה, מאוד ולא במקום במיוחד כשמשייכים אותה לבתי ספר פרטיים מה כבוד הכותב רוצה, שבתי הספר הממשלתיים יוותרו על התמיכה של משרדי הממשלה בגלל לבתי הספר הפרטיים אין תמיכה כזו ??? אני חושב שאתם לא מעוניינים . חוץ מזה גם מבחינת העיקרון מה אתם חושבים שבתי הספר הערביים וגם הממשלתיים יוותרו על תמיכה זו או אחרת ולשאר במצם שהוא על הפנים בכדי שלא להשוות אום לפרטיים ???? לדעתי הגזמתם !!!
אפלאטון - 29/05/2011
رد
3
אללה יסתור אני יודיע שראש הממשלה לא יבוא ללוד בגלל בתי הספר אני כמעט בטוח שיש איזה מזימה שמתכננים אותה בלוד ויש סיכוי גדול שזה נוגיע לעניין קרקעות ומתנחלים והוא בא לראות הפוטנציאל מקרוב וימים יגידו אני מקווה שאני טועה למרות שאני לא......
dodo - 29/05/2011
رد

تعليقات Facebook