اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو في زيارة إلى مدرسة الثانوية العربية في اللد

 


استقبلت المدرسة الثانوية العربية في مدينة اللد صباح اليوم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير المعارف جدعون ساعر وذلك في زيارة عمل للإطلاع عن قرب على المشاريع والإنجازات التي تشهدها المدرسة.

وكان في استقبال الوفد مديرة المدرسة المربية شيرين الحافي وطاقم المدرسين ومفتشي المعارف ورئيس البلدية مئير نيتسان ونخبة من طلاب المدرسة الذين ألقوا كلمات ترحيب أمام الوفد وطرح فكرتهم وطموحاتهم المستقبلية، خاصة أن المدرسة بدأت بالتحضير لتعليم اللغة الصينية.

وألقت مديرة المدرسة شيرين الحافي كلمة شكرت من خلالها رئيس الحكومة ووزير المعارف على الزيارة والاهتمام بالمدرسة والدعم الكبير والجهد لتقدم ونجاح المدرسة.

أما رئيس البلدية مئير نيتسان أكد ان النجاح في هذه المدرسة لهو فخر واعتزاز لهذه المدينة ونشكر رئيس الحكومة ووزير المعارف على الزيارة والاهتمام بهذه المدينة".

وبدوره فقد وعد وزير المعارف جدعون ساعر بمزيد من الدعم لمدينة اللد لان هذا المكان يخرج الامل ونحن نؤمن بالمساواة والتعايش المشترك وقيم السلام موجودة في نفوس الطلاب، وشكر مديرة المدرسة التي لها الدور الكبير في هذا النجاح.

وتحدث رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو قائلاً: "انا مسرور جدا بهذه الزيارة ونحن في دولة اسرائيل نوفر لكل شخص الامكانيات من اجل النجاح والتقدم في الحياه وتطبيق حلم كل واحد منا. واشكر الطلاب ومديرة المدرسة الذين شادتهم فيهم الامل".
   

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
قرف بشرفك مبسوطه؟؟؟ نمتي واني على ايديكي دم !!! مهو انتقل على ايدك بعد ما سلمتي عليه (اه انتي الي بتغني) ولكم اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جفرا - 01/06/2011
رد
2
اخر زمن لا حول ولا قوة الا بالله
ابو عبدالله - 31/05/2011
رد
3
ارف اقطع ايدي ولا بسلم عليه
واحد - 31/05/2011
رد
4
wlak elled 3tamat bewjodak ya ebn el7arammmmmm
afnan - 31/05/2011
رد
5
lina allah m7ayeee aslek شو هالمسخرة وحيااات الله ناس ما ابتستحي شو رايكم تيجوو اتبوسو اجرو انو اجا لعندكم يا الله شو انزلتو من عيني انتو ومدرستكم !!!!!! ابتعرفوا لو اعرف انو اجا لمدرستناااا هاااد لأتف بوجهو قبل ما يفووووووووووت ولكم اصحو على حالكم يا بني آدمين قال ابتستقبلوو ومكيفين وحااالة !! عنجد في ناس هون بعرفهم منيح ما ابتعرفوا قديش نزلووو من عيني متوقعتش منهااااا !!! الله لا يجيبوووو وان شااااء الله كلكم اخرتكم معووو يااااا رب ...
afnan - 31/05/2011
رد
6
عيب عليكم يا اهل اللد ! ايش هالاستقبال هاد لرئيس الحكومة الفاشية !
يافاوي حر - 31/05/2011
رد
7
الدنيا اخر وقت شو هلمسخره هاي ولا في نقطة حياء وحده محجبه قاعده بترقص وبتغني بالعبراني شو هلعالم هاي
واحد - 31/05/2011
رد
8
גועל נפש על מה בדיוק קיבלתם את הפנים שלו, על זה שהוא חוסך מתושבי לוד הערבים תקציבים, על זה שאין חיים בלוד, בגלל שהמדינה מעוניינת בזה, על זה שכל יום יש הריסת בית, בגלל שהמדינה ובראשה בנימין נתניהו עושה טרנספר בתושבים. בקיצור אני חושבת שתמצאו לכם אורח יותר נחמד ויותר מעניין, חבל על הכסף שהושקע על האירוח יעני על האבטחה
lina - 31/05/2011
رد
9
لا اهلا ولا سهلا بكم
مش مهم - 31/05/2011
رد

تعليقات Facebook