اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المعارف: تقصير العطلة الصيفية لا يشمل الوسط العربي والعودة الى المدارس بأول أيلول

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/03/8/madares.JPG


قررت وزارة المعارف في البلاد الخروج عن نطاق المألوف بالنسبة للعطلة الصيفية واستبدال التاريخ أو اليوم المتداول عليه منذ عدة سنوات للعودة إلى مقاعد الدراسة، حيث قررت اليوم أن تاريخ العودة إلى المقاعد الدراسية وافتتاح السنة الدراسية الجديدة يوم 26 آب - أغسطس القادم بدلاً من الأول من أيلول - سبتمبر.

وقال كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم للوسط غير اليهودي أن القرار لا يشمل الوسط العربي وعليه فإن المدارس العربية ستفتح أبوابها كالمعتاد في الأول من أيلول.

وهنا بيان كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة المعارف:

أنهت اللجنة المسئولة عن العام الدراسي والتي قام بتعيينها وزير التعليم جدعون ساعر عملها، حيث قامت بتقديم توصياتها للوزير والذي قررّ بدوره تبنيها وأهمها تقصير العطلة الصيفية وافتتاح العام الدراسي بتاريخ 26-8-2011، بالنسبة للوسط اليهودي.

أما بالنسبة لمدارس الوسط غير اليهودي فإن افتتاح العام الدراسي سيكون بتاريخ 1-9-2011 بسبب حلول شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
זמן הפשע חופש שנתי הוא הזמן הטוב לפתח פשיעה בכל הרמות והגילאים וגיל הטיפשעשרה במיוחד זה הזמן הכי מסוכן לפתח ריגושים מיותרים למען האקשן ופירוק האדרנלין הסוער ...ומה חושבים במערכת החינוך / לא לקצר את החופש השנתי ...מה באמת המסקנה המוצהרת ....לטפח את הנוער לעשייה ושיגשוג ......................
soly 04 - 31/05/2011
رد

تعليقات Facebook