اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اليوم: دعوة للمشاركة في مسيرة حاشدة بيافا دعماً لنضال المدارس الأهلية

 
دعا أولياء الأمور في المدارس الأهلية في يافا إلى تظاهرة ومسيرة حاشدة اليوم لدعم نضال المدارس الأهلية ضد سياسات الحكومة العنصريّة، حيث سيتم التجمع اليوم الخميس في الساعة الخامسة مساءً في ساحة كنيسة الخضر القائمة في شارع لوي باستير، وستنطلق المسيرة باتجاه برج الساعة مطالبةً الحكومة بالاستجابة الفورية للمطالب العادلة للمدارس الأهلية لكي يتمكن الطلاب من العودة إلى مدارسهم وحياتهم الطبيعية.
 
وقد صرح السيد سامي أبو شحادة والد الطلاب ناجي العلي وسما من مدرسة الفرير في يافا: "ندعم بشكل كامل مطالب مدارسنا الأهلية، الحق في التعليم هو من حقوق الإنسان الأساسية في كل مكان، ونحن اليوم نريد أن نعلم الحكومة الإسرائيلية درس في المدنيات، مفاده أننا نطالب بالمساواة في التعليم. لا يوجد ديمقراطية بدون مساواة". 
 
يذكر أن 33 ألف طالب في البلاد لم يعودوا إلى مدارسهم حتى اليوم بعد مرور 10 أيام على افتتاح العام الدراسي، وتأتي هذه التظاهرة كجزء من فعاليات احتجاجية عديدة في شتى أنحاء البلاد.


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
כשיש הפגנה לבתים של יפו אף אחד אי אכפת לו .
סייף - 10/09/2015
رد
2
הפגנה חחחחחח איפה אתם שבאמת יפו צריכה אותכם בהפגנות של הבתים שנמכרים ליהודים איפה אתם מיתחבאים .אם כבר זה הפגנה רק למען יפו ולבתים של יפו . כל החיים הבתי ספר שלהם הם פרטיים . תסתדרו בניכם כי לא נסכן את עצמנו ונעצר למענכם .אם כבר הפגנה ומוכנים גם למות זה למען הבתים והאדמות של יפו . רהבאת פרר טרסנטה מספיק להיתבכיין עשקתם את כל יפו עם הכסף שיש לכם
סייף - 10/09/2015
رد
3
خلص بكفي بكفي بدنا نرجع جو هاد خلص بكفي
طالبه من الرمله - 10/09/2015
رد
4
بيدي المدرسه بكفي بكفي خلص عنجد شو هاد
طالبه من الرمله - 10/09/2015
رد

تعليقات Facebook