اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو جديد لحظة سقوط الرافعة.. معلومات عن "الرافعة" قاتلة الحجاج بالحرم

 
يظهر هذا الفيديو لحظة سقوط رافعة في الحرم المكي بسبب العواصف التي تجتاح المنطقة.
 
وذكرت السلطات السعودية أن العواصف الشديدة والرياح والأمطار الغزيرة أدت إلى سقوط جزء من إحدى الرافعات على جزء من المسعى بالمسجد الحرام والطواف.
 
معلومات عن "الرافعة" قاتلة الحجاج بـ"الحرم"
أكد مهندسون مصريون عاملون بالمملكة السعودية أن "الرافعة" التى تسببت فى حادث اليوم بالحرم المكي تعتبر هى " الأضخم" فى الشرق الأوسط , وهذا ما أدي إلى فداحة الخسائر البشرية والمادية.
 
 وتعد "الرافعات البرجية" من أهم المعدات المستخدمة في مواقع البناء بالحرم المكي فهى تخدم الموقع كثيرا في تحميل المواد ورفعها مما يساعد على انجاز العمل سريعا ولكن لاستخدام مثل هذه المعدات لابد من تركيبها بشكل سليم ولكن معظم شركات المقاولات لا تملك مثل هذا الفريق المحترف ولذلك تلجأ إلى شركة متخصصة في مجال التركيب.
 
أعلن الدفاع المدني السعودي، الجمعة، وفاة 107 في سقوط رافعة بالحرم المكي، وإصابة 238 شخصاً.
 
ووصل أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، إلى الحرم المكي. واطّلع ميدانيا على تداعيات حادثة سقوط رافعة من رافعات توسعة الحرم المكي، ووجه بتشكيل لجنة تحقيق لمعرفة أسباب حادثة سقوط الرافعة والرفع بنتائجها عاجلاً.
 
وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة منطقة مكة المكرمة، سلطان الدوسري، أن أمير منطقة مكة وجه جميع الجهات ذات العلاقة بتوفير الدعم للمصابين كافة وتقديم العلاج لهم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook