اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان صادر عن الهيئة الإسلامية المنتخبة في مدينة يافا


وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن الهيئة الإسلامية المنتخبة في مدينة يافا، تعرض فيه التركيبة الجديدة للهيئة الإسلامية الدورة الـ12، كما وتطلب مد يد العون والمساعدة من أهالي المدينة لإتمام مشاريع حماية المقدسات الإسلامية في المدينة.

وهنا نسخة عن البيان كما وصلنا"

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، فتحيّة طيبة لأهلنا في مدينة يافا عروس البحر، يافا العربية ذات الهوية الإسلاميّة .

أما بعد...
نعلمكم انه في تاريخ  2011 عقدت الجلسة الاولى للهيئة الاسلامية المنتخبة في يافا وذلك في جامع النزهة بعد صلاة العشاء وبعد مداولات ومشاورات بين الإخوة الأعضاء حسب الدستور
تم انتخاب :ـ

أنتخب السيد خالد صوالحي رئيسا للهيئة الإسلاميّة .

أنتخب السيد سامي سرور نائب لرئيس الهيئة .

أنتخب السيد عصام يونس سكرتير للهيئة .

أنتخب السيد خليل خليلي أمينا للصندوق .

فإننا في الهيئة الإسلاميّة المنتخبة بمدينة يافا ، نتوجه إلى أهلنا في هذا البلد الطيب بمدينة يافا،  يا من طبقتم إحدى أهم مبادئ ديننا وهي التعاون على الحق " وتعاونوا على البر والتقوى ".

فنطلب منكم معاونتنا ومساندتنا حتى نتم  المشاريع المباركة لحماية مقدساتنا الإسلاميّة بهذا البلد الطيّب فأمدونا حتى نتقدم، ويدا بيد نصنع الغد لمدينتنا يافا عروس البحر .

والله ولي التوفيق

سكرتير الهيئة
عصام يونس"

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
מועצה ממונה כמו ועד הנאמנים מועצה איסלאמית נבחרת????? תשאלו את עצמכם(הצפונית והדרומית)למה אף אחד לא מעוניין להציג מועמדות? הפכתם את המועצה לגוף מנוון שחבריו רק מחפשים כסאות וכבוד! עד שלא תתנתק המועצה מהתנועה האיסלמית-ותתחיל לטפל בבעיות דיור,חינוך,רווחה,תעסוקה וענייני הצעירים וזוגות צעירים-היא תמשיך להיות שווה לאפס,שרק רודפי כסאות וכבוד ממונים יושבים בו. כשהקמנו את המועצה הכוונות היו אחרות ושונות-וחבל.
אבו אחמד - 03/06/2011
رد
2
اجتماع للطعن للاسف الشديد لاحظت على مدار الاعوام السابقة الطعن والتشهير والعمل الممنهج لتدمير الهيئة كجمعية وليس نقضا لاعضائها والعمل على تغييرهم. فكم من قضية تحتمل الاجتهاد احتكر المخالف للهيئة الحق وبدء الطعن والتهجم والتشهير , وحتى في الاجتماعات التشاورية التي كانت تقيمها الهيئة كان يلاحظ التعمد في اثارة الضوضاء والمشاكل بدلا من طرح الرأي والدليل للوصول الى الصواب بهدف فض الناس عن الهيئة والدعوى انها لا تمثل اهالي يافا. هذه الجمعية اقيمت من اهالي يافا هدفها الاساس الحفاظ على ما تبقى من الاوقاف وتحرير ما تستطيعه , ونحن نعلم ان للحركتين الشمالية والجنوبية لهما مؤسسات تعمل في نفس الاطار ولكنها ليست من البلد ولا تمثل البلد. ما لاحظته ايضا من التعقيبات عزز انطباعي هذا, فالامر ليس المرشحين انما الهدف ازالة الهيئة كجسم وافراز جسم منافس ليقود على الساحة بدلا منها. يا من تدعي الحق ها هي الحركة الجنوبية (العميلة؟؟؟؟؟) قد تنحت مع انها من البلد ويحق لها الترشح كسائر ابناء البلد هلاّ ترشحت انت وقومت الاغوجاج بدلا من اتهام من يريد ان يخدم بانه يسير في فلكها!!!!
مسلم - 02/06/2011
رد
3
أين الحق يا أخي عصام هل يقول الحق أن تضربوا عرض الحائط مطالب الشارع المسلم بعقد اجتماع للهيئة العامة لدراسة الوضع؟ ألا تعتقد أن شرعية الهيئة تكمن بوجود قاعدة شعبية لها؟ لماذا تتجاهلون الأصوات التي تنادي بإعادة الإنتخابات بشكل قانوني وكما ينص الدستور؟ الهيئة بوضع سيئ منذ سنوات وما تقومون به هو تكريس لهذا الوضع. الم يقل الرسول ان نجعل الأمر شورى بيننا ؟ وفقنا الله وإياكم لعمل الخير
مسلم حر - 02/06/2011
رد
4
اخي رقم 4 الهيئة وان لم يقف على راسها ابناء الحركة الاسلامية فهي بايادي اناس مستحيل يغيروا طبائعها لانهم ببساطة هم حلفاء الحركة الاسلامية الجنوبية وبحاجة لكوادرها ودعمهم وهذا لن يغير شيء
مراد - 02/06/2011
رد
5
للمرة الأولى للمرة الأولى الهيئة ليست بأيدي الإسلاميين ونحديدا الحركة الجنوبية . ماذا يعني هذا؟؟؟؟ الجواب : الأيام ستكشف ذلك.
متشائل - 01/06/2011
رد
6
استفتاء للرأي العالمي عن قضية تم النشر في الوحدة املنا كلنا‏. 16 مايو 04:29 مساءً إقرأ الرسالة كاملة أرجوك وادعم فلسطين والأقصى ...... * Please find the time to vote , send to your contacts & comment . Read the comments if you can to discover the lies they pass upon those who do not know the facts. *Please link to below mentioned link and select Palestine flag .* قامت سي ان ان بفتح استفتاء للرأي العالمي عن قضية غزة حتى الآن، الرأي العالمي يعطي 60% لصالح اسرائيل، الرجاء من الجميع نشر الموضوع سريعا والتصويت لاظهار الحق مطلوب الدخول للرابط والضغط على العلم الفلسطيني ثم تظهر لك صفحة فيها صورة فيها رمز أدخلها في الصندوق المراد وأضغط على زر التصويت http://www.facebook.com/l/6dcb0WP9x4iGKrq2BtAcMatnYww/www.israel-vs-palestine.com/IL/EN/‪ PALESTINE BELONGS TO ALL HONEST PEOPLE WORLDWIDE.. ISRAEL IS THE WORST THING THAT HAS EVER HAPPENED TO HUMANITY..TERRORISTS ! ‬http://www.facebook.com/l/6dcb0WP9x4iGKrq2BtAcMatnYww/www.israel-vs-palestine.com/IL/EN/‪ الرجاء نشر الموضوع سريع‬
سالم - 01/06/2011
رد
7
ليش الهيئة الإسلاميّة المنتخبة بمدينة يافا
سالم - 01/06/2011
رد
8
موفقين
عادل - 01/06/2011
رد

تعليقات Facebook