اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

#يافا_تنتفض_للأقصى - هاشتاغ يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي بيافا

 
أطلق نشطاء من مدينة يافا على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، انستغرام وواتس اب" مساء اليوم الثلاثاء صورة تحمل هاشتاغ "#يافا_تنتفض_للأقصى"، وذلك للتعبير عن رفضهم لصمت القيادات والأهالي ومطالبتهم بأخذ دورهم في الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك والرباط فيه لمنع الاقتحامات المتكررة التي يتعرض لها من قبل المستوطنين وشرطة الاحتلال الاسرائيلي. 
 
وقد لاقت الصورة مشاركة واسعة من قبل العشرات من الشبان ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهرت التغريدات رفض شريحة واسعة من الشباب تكرار اقتحام المسجد الأقصى المبارك والاعتداء على المصلين والمرابطين فيه، وطالبوا بوقفة جادة من الجميع كلٌ في مكانه للدفاع عن المسجد الأقصى المبارك.
 
كما وأطلق شبان في مدينة يافا دعوات لأهالي المدينة للإنطلاق مساء اليوم الثلاثاء إلى المسجد الأقصى المبارك وأداء صلاتي المغرب والعشاء في باحاته، حيث سيكون التجمع في ساحة حديقة العجمي في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً، وجاء في الدعوة "سننطلق اليوم بسياراتنا الخاصة لاداء صلاتي المغرب والعشاء في رحاب المسجد الاقصى المبارك، وسيكون التجمع الساعة 5:30 في حديقة الاثنين".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
أين القيادات المزعومة أين اصحاب الكراسي أين الذين يجرون وراء الظهور في المواقع،ماذا يجب يجري للاقصى حتى تتحركوا ماذا يجب ان يحدث للاقصى حتى تتركوا بطونكم وحتى تقولوا كلمة تندد بما يجري ،على الأقل وقفة احتجاج. مظاهرة صغيرة. اختبؤوا في المساجد بس افعلوا. لا ادري ان كنت أصفكم بالجبن أوالخوف او الخذلان او حتى التواطؤ او ماذا أصفكم لماذا هذا الصمت المخجل. اذا لم تفعلوا اي من هذه الخطوات فحرام عليكم دخول الأقصى وهو بريء منكم
ابو حسام - 15/09/2015
رد
2
حَيَّآللهْ يآ أَهْلَ النَّخْوَة ... وْالإسْلآمْ لِينآ قُدْوَة ... نِرْفَعْ رآيَتُهْ بِقُوَّة ... وْإيِشْ ظَلْ مِنْ الْعُروبَة إلَّآ ... رَخْوَة ...
سالم سطل / أبو آدم - 15/09/2015
رد
3
الأقصى على راسي وراسنا جميعا. كل مسلم يجب عليه ادأ دوره تجاه هذا المسجد المبارك. السؤال هنا لماذا لا تجوب الدرجات الناريه يافا دفاعاً عن يافا اولا لتبقى يافا مكان وبلد انتلاق لنصره الأقصى. يجب علينا المحافظة على يافا اولا من التهويد. لانه اذا بقى الحال على ما هو عليه.فلن تكون يافا بلد الانطلاق الى نصره الأقصى.لم يبقى في ٢٠ عام عرب في العجمي. الله يحفظ الأقصى. ويحفظ يافا واللد والرمله وجميع المدن العربيه. ومقدساتها. لا حول ولا قوه الا ب الله.
ابو سمير - 15/09/2015
رد
4
الله معهم ..
Samir Haboul - 15/09/2015
رد
5
اللهم كن معهم ولا تكن عليهم اللهم اعنهم لحمايه اقصانا اللهم انصرهم على الاعداء المحتلين اللهم امين
Raja Matouq Kahogi - 15/09/2015
رد
6
اللهم انصر المسلمين في مشارق الارض ومغاربها
Narjes Siksek - 15/09/2015
رد
7
يارب احمى اﻻقصى يا الله
أم سليمان - 15/09/2015
رد

تعليقات Facebook