اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: جمعية يافا تُنجز مشروع الأضاحي للعام 14 على التوالي تحت رعاية الحركة الاسلامية

 
للعام الرابع عشر على التوالي تقيم الحركة الاسلامية في مدينة يافا مشروع احياء سنة الأضاحي في المدينة وذلك عبر ذراعها جمعية يافا للأعمال الخيرية، حيث قام أبناء الحركة الاسلامية بذبح 16 عجلاً وتوزيع لحومها على مئات العائلات في يافا.
 
وقد شارك في أكثر من 100 مضحي، كل سبعة اشخاص اشتركوا بقيمة عجل، وتم توزيع نحو 4 طن من اللحوم على المئات من العائلات وذلك بتكلفة اجمالية وصلت إلى 170 ألف شيكل. 
 
هذا وقامت الجمعية عصر يوم الخميس الماضي "أول أيام العيد" بذبح العجول في احد المذابح، ثم نقل لحومها إلى ساحة النادي الاسلامي وهناك شارك العشرات من أبناء الحركة الاسلامية في مدينة يافا بتقطيع اللحوم وتجهيزها للتوزيع على الأهالي من مكتب الجمعية. 
 
وبدورها شكرت ادارة جمعية يافا للأعمال الخيرية المضحين والمشاركين في المشروع على ثقتهم بالجمعية، وشكرت كل من ساهم وشارك من شباب المدينة في تقطيع وتجهيز اللحوم، وتوجهت بشكر خاص لادارة النادي الاسلامي. 
 








































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
מה אחי כואב לך מהחברה הללו?!!!! תשאר עסוק בשניצלים והדגים במסעדה ועזוב.. את תמות מרוב קינאה!!!!! נראה לי שאתה גם מפגר...התרומות הגיעו מתושבי יפו .הם אלה שהשתתפו כמו כל שנה< אתה תשב ותקרע את הלב והם ימשיכו להתגאות בעצמם
אחמד מרחוב קדם - 01/10/2015
رد
2
עלא אחסב מין הדא קטר וילה סעודיה סובחן אללה כל חג אותו אנשים חחחחח סרט
יפואי - 30/09/2015
رد
3
إنجاز عظيم الف تحيه لأهل يافا جزاكم الله كل خير
مدينة الرمله - 26/09/2015
رد

تعليقات Facebook