اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشيخ سليمان:"ندعو المسلمين في المدينة إلى تقديم العون والسند للهئية الإسلامية الجديدة"

 

دعا فضيلة الشيخ سليمان سطل رئيس الحركة الإسلامية وإمام مسجد النزهة من على منبر يوم الجمعة من مسجد النزهة المسلمين في المدينة بأن يلتفوا حول الهيئة الإسلامية الجديدة في المدينة وأن يكونوا دعمًا وعونًا لهم في مسيرتهم للحفاظ على المقدسات الإسلامية.

 

حيث قال :" لقد احجم وأمتنع الناس عن الترشح لإدارة الهيئة الإسلامية في يافا، وقد تم تمديد فترة الترشح مرتين كما هو معلوم،وذلك  لإحجام الناس وإمتناعهم عن الترشح ولأسباب اخرى لا مجال لسردها".

  

 وأضاف فضيلته :"بفضل الله تعالى ترشح تسعة إخوة لإدارة الهيئة الإسلامية ،وقد تم تزكيتهم وفق القانون، ونحن نثق بهم ونتمنى لهم التوفيق وأن ينفع الله بهم هذا البلد، وننوه جمهور المسلمين ان يكونوا عونًا ودعمًا لهم  وندعو الله لهم التوفيق في مسيرتهم للدفاع عن مقدسات المسلمين في يافا "

 قد سرد أسماء إدارة الهيئة الإسلامية الجديدة :

1- السيد خالد صوالحي رئيسا للهيئة الإسلاميّة .

2-السيد سامي سرور نائب لرئيس الهيئة .

 3-السيد عصام يونس سكرتير للهيئة .

4- السيد خليل خليلي أمينا للصندوق.

 5- السيد يحيى البشبش عضوًا

6- أبو فوزي إدريس عضوًا

 7 - حسين حطاب عضوُا

8- أحمد شعار عضوًا

9-المحامي صبحي بلحة عضوًا

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والله نفسي افهم يعني اين كنت يا شيخ لما اعترضوا الناس عليهم ولا كل ما انت راضي كله بمشي الله يهديكم من علوكم على الناس
مسلمه - 04/06/2011
رد
2
نثق بهم ولكن .... لا نعلم عنهم الا كل خير ونثق بهم وبقدراتهم ولكن الحق ان إدارة الهيءة غير شرعيه وذالك الان قانون الجمعيات ينص بشكل واضح ان عل إدارة الهيءة السابقه ان تدعوا لاجتماع عام للهيءة العامة والهيءة العامة هي كل من تقدم لعضوية الهيءة وقبل من قبل الهيءة والخيرة العامة هي الوحيدة المخولة باختيار أعضاء الادارة ..... ال اخر نص القانون ..... وعدم الترشح من قبل الناس لا يعني ان لا يعقد اجتماع عام .... هم ثقات نعم ولكن الاداره غير شرعيه ولا تمثل المسلمين .... وأخيرا كل الاحترام للذين رشحوا انفسهم للعمل في الهيءة متطوعين في الوقت الذي امتنع الناس عن الترشح والخدمه ... فلو عقد اجتماع عام لكان راءي ان نصادق عل هوؤلا الاخوه عل بركة الله ...
الجنرال - 03/06/2011
رد

تعليقات Facebook