اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الهيئة الاسلامية تدعو لحضور اجتماع هام يتخلله الكشف عن ملفات خطرة

 
تدعو الهيئة الاسلامية المنتخبة في يافا بدورتها الـ13 جميع المسلمين في المدينة لحضور اجتماع الهيئة العامة الثاني والذي سيعقد في ساحة النادي الاسلامي في يافا وذلك يوم الخميس الموافق 1-10-2015 في تمام الساعة الثامنة مساءً. 
 
وقالت الهيئة الاسلامية في دعوتها " نؤكد على المسلمين في يافا ضرورة حضور الاجتماع لا سيما وانه سيتم خلاله الكشف عن ملفات خطيرة وحرجة كنّا قد أشرنا اليها سابقا خلال الدورة الحالية بما يخص المؤامرات والالتفافات على مصالح المسلمين في يافا بما في ذلك التي تخص مقدسات وأوقاف المسلمين وآخر مستجداتها". 
 
وأضافت الهيئة "كما سيتم عرض مشاريع الهيئة الاسلامية التي استطاعت وبقدر كبير تغيير منهاج التعامل مع الأمور المصيرية في مجتمعنا، لا شيئ الا لجعل مجتمعنا المسلم العربي اليافي ارقى واصدق في اتخاذ قراراته المصيرية". 
 
وختمت الهيئة "هذا ولا يسعنا الا ان نختم بما علمنا إياه حبيبنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم "من لا يهمه امر المسلمين فليس منهم" او كما قال. 
 
والسلام عليكم ورحمة الله
 
الهيئة الاسلامية المنتخبة يافا الدورة 13
 
عنهم رئيس الهيئة محمد ابو غازي أشقر

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اجتماع مهم بلا شك وانشاالله توضع جميع الامور العالقه وغيرها على الطاوله.وكل شئ مخفي من الناس وقد أعلن عنه سابقاً يوضع للمواطن اليافي المسلم.ليعرف ما آلت اليه الامور. بما يخص المؤامرات فهناك لا شك ناس من ورأ هذه المؤامرات نأمل ان تطلعونا على اسما هولا الناس ولا تكتفو في الغاز. حان الوقت لياخذ كل ذي حق حقه. خطوه مباركه نحو غداً مشرق وشفاف اكثر ف اكثر. بارك الله فيكم. شخصيا أتأمل من كل مسلم يهمه امر مقدساته السعي لانجاح هذا الاجتماع الهام بحضوره. والله الموفق.
توفيق - 28/09/2015
رد

تعليقات Facebook