اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مرور عام على وفاة الطالب أحمد جمال حماد من المدرسة الثانوية الشاملة بيافا

 
صادفت قبل عدة أيام ذكرى مرور عام على وفاة الطالب أحمد جمال حماد (17 عاما) والذي كان يدرس في المدرسة الثانوية الشاملة بمدينة يافا، حيث لقي مصرعه اثر تعرضه لحادث طرق مروع على طريق بيت ساحور - العبيدية بمحافظة بيت لحم بالضفة الغربية. 
 
وقد عاش اليوم الثلاثاء زملاء الفقيد أحمد حماد ذكرى وفاته وقاموا باستعادة ذكرياتهم معه، وبحثوا عدة أفكار لاقامة حسنة جارية عن  روحه من بينها انشاء سبيل ماء داخل المدرسة لخدمة الطلاب والمعلمين.
 
وكانت المدرسة قد نظمت بعد وفاته عدة فعاليات لاستذكار الطالب من بينها كلمات لمدير المدرسة ومواعظ عن الموت وفقدان الشباب، بالاضافة لاقامة صلاة الغائب على الطالب والدعاء له بالرحمة والمغفرة وذلك بمشاركة جميع طلاب المدرسة.
 
يشار إلى أن الشاب أحمد حماد أصله من مدينة بيت لحم ويسكن في يافا، كما أنه كان يدرس في الصف الثاني عشر في مدرسة الثانوية الشاملة بالمدينة.
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אללה ירחמו יארב
עיישה - 03/10/2015
رد
2
אמין יא ראב תסלמו
חלתו - 30/09/2015
رد
3
الله يرحمو شاب زي الورده
بنت يافا - 30/09/2015
رد
4
الله يرحمك ويجعل مثواك الجنه لقد كنت شاباً حنون ومحترم ومطيع وتتميز باخلاق عاليه وذو سمعه طيبه لقد اشتقنا لك ولابتسامتك اللهم صبر اهلك
ام ادم - 29/09/2015
رد
5
الله يرحمو!!!!!
H - 29/09/2015
رد
6
אללה ירחמק חביב אלבי התגעגענו ... היום הכי קשה לנו היה ביום שעזבת אותנו .בחיים לא נישכח פרח כמוך ואני מודה לאתר יפו 48 בשמי ובשם משפחתו של אחמד אללה ירחמו אנו מודים לכם על כל מילה שכתבתם אותה עליו וזה ניחם אותנו ועשה לנו טוב בלב ותודה למנהל בית הספר עבד אלחלים סטל ולכל המורים ותלמידי בית הספר על זה שלא שכחתם אותו ועדין זוכרים אותו בכל דבר תודה תודה תודה ...
חלתו - 29/09/2015
رد
7
الله يرحمك حبيبي احمد....... نيفين حبيبتي عظم الله اجرك....والله يعوضك صبرك خير ...وان لم يكن في الدنيا....اكيد بالاخرة
اسلام - 29/09/2015
رد

تعليقات Facebook