اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جمعية يافا تشكر كل من ساهم ودعم لإنجاح مشروع إحياء سنة الأضاحي هذا العام

 
 
تشكر بهذا جمعية يافا للأعمال الخيرية كل من ساهم ودعم لانجاح مشروع احياء سنة الاضاحي لهذا العام 2015 - 1436هـ، وتخص بالذكر كل المشتركين الذين وضعوا ثقتهم في الجمعية لذبح الأضاحي وتوزيع لحومها على الأهالي.
 
وقال رئيس الجمعية الشيخ محمود حسيان ليافا 48 "نثمن ونقدر دور كل من ساهم وشارك معنا في انجاح مشروع الاضاحي الذي تقيمه الجمعية للعام الرابع عشر على التوالي، ومن منطلق قول رسول الله صلى الله عليه وسلم "من لا يشكر الناس لا يشكر الله"، نتقدم بالثناء والشكر إلى كل هؤلاء الشباب الذين بذلوا الوقت والجهد في عيد الأضحى المبارك لانجاح المشروع مؤكدين عزمهم على احياء سنة الاضاحي في المدينة، ونشكر من منحنا الثقة ووكلنا لانجاز هذا المشروع الذي يعتبر الأضخم على مستوى المدينة".
 
وأضاف الشيخ محمود حسيان " نخص بالشكر الأخوة والاخوات من المضحين، وطلاب مدرسة الزهراء، والحاج حسين ابو خالد القديري صاحب المذبح، وأخوانه وأبنائه على ما قدموه من خدمات وتسهيلات لانجاز المشروع، ونشكر جمعية يافا بكافة العاملين فيها، ونخص بالشكر الأخ رمزي أبو دية على جهوده الطيبة، والشكر موصول لموقع يافا 48 على التغطية لكافة خطوات المشروع". 
 
يشار إلى أن جمعية يافا قامت هذا العام بذبح 16 عجلاً بمشاركة أكثر من 100 مضحي، وتم توزيع نحو 4 اطنان من اللحوم على العائلات في مدينة يافا بتكلفة اجمالية وصلت إلى 170 ألف شيكل.
 
 












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيكم وجعله الله في ميزان حسناتكم اود الى لفت انتباهكم لجانب جداً هام في موضوع توزيع الأضاحي بشكل ، وجميع المساعدات بشكل عام : الا وهو ان هناك عائلات محتاجه لمثل هذه المساعدات الا ان عزت نفسها وتعففها يمنعها من المجيء الى المؤسسه والوقوف على بابها امام أعين الناظرين مثل باقي العائلات المحتاجة ، لذا اقترح على حضراتكم_ وانتم اهل الجود والكرم_ ان تقوموا بإرسال المساعدات الى البيوت لما في ذلك حفظ لكرامتهم ولعزة انفسهم وعدم احراجهم . وجزاكم الله عنا كل الخير
ام مصطفى - 30/09/2015
رد

تعليقات Facebook